منصة «نبيه» السعودية تعلن عن شراكة إستراتيجية مع «عمار» للتقنية العقارية و «تحكم» للطاقة المتجددة

خلال ليب24

المصدر:وكالات

أعلنت منصة «نبيه» السعودية ومنصة «عمار» للتقنية العقارية عن شراكة استراتيجية ترمي إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في مجال إدارة العقارات وتبادل الخبرات.

وستهدف الشراكة تحسين تجربة استئجار العقارات في المملكة العربية السعودية وجعل رحلة المستأجر أكثر سلاسة، في حين أطلقت «نبيه» مؤخرًا منتجها لإدارة العقارات لقطاع الأعمال والمطورين العقاريين بهدف تحسين كفاءة وفعالية عمليات إدارة الممتلكات العقارية.

قال فواز سماره، الرئيس التنفيذي لمنصة نبيه: “نحن متحمسون لهذه الفرصة للتعاون مع منصة عمار في تحسين تجربة استئجار العقارات في المملكة العربية السعودية. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والمستأجرين، ونرى في هذه الشراكة فرصة مثمرة لتحقيق ذلك.

من جانبه، قال فيصل العرفج، الرئيس التنفيذي لمنصة عمار: “شراكتنا مع نبيه بخبرتها الكبيرة في مجال إدارة العقار ستسهم كثيرًا في تطوير منتجاتنا وتحسين خدماتنا لعملائنا. متحمسون لهذا التعاون في سبيل تقديم تجربة عقارية تقنية أفضل”.

كما أعلنت منصة «نبيه» وشركة التحكم الحديثة للطاقة المتجددة، المتخصصة في أنظمة الطاقات المتجددة والمنازل الذكية، عن شراكة استراتيجية خلال فعاليات مؤتمر ليب24 برعاية مسرعة أعمال الكراج وبحضور ودعم رئيسها التنفيذي عمر الشبعان.

وقالت الشركة إن الشراكة تأتي بين شركتين تعملان في السوق السعودي، وتهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في عدة مجالات، منها إدارة المرافق ومتابعة طلبات الصيانة والعمليات اليومية. بالإضافة إلى تقديم خدمات الطاقة الشمسية النظيفة للوحدات السكنية والمنشآت التجارية، ومساعدتهم في تحسين وترشيد استهلاك الطاقة.

وبهذا الصدد، أوضح فواز سماره، الرئيس التنفيذي لمنصة نبيه، أن الشراكة تأتي في إطار سعي الشركتين لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير حلول طاقة نظيفة وفعالة. في حين أشار زياد طرابلسي، الرئيس التنفيذي لشركة التحكم الحديثة للطاقة المتجددة، إلى أهمية الشراكة في توفير حلول تقنية المنازل الذكية والطاقة النظيفة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية وتسهيل سرعة الوصول إليها عبر منصة نبيه.

وذكرت نبيه أن الشراكة ستساهم بتقديم خدمات أنظمة المنازل الذكية للتحكم ومراقبة أداء العقارات السكنية والتجارية، وتوفير الطاقة النظيفة للأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة للمالكين والمستخدمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.