«فيزا» و«ويسترن يونيون» يعلنان عن تعاون موسع لإحداث طفرة في نقل الأموال عبر الحدود

إرسال واستقبال الأموال باستخدام Visa Direct

كتبت:ريهام علي

وقعت شركة فيزا، الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، اتفاقية مدتها 7 سنوات مع شركة ويسترن يونيون، وبموجبها ،سيتمكن عملاء ويسترن يونيون من استقبال الأموال من عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام بطاقاتهم المستوفية للشروط وحساباتهم المصرفية في 40 دولة موزعة على خمس مناطق مختلفة.

بطاقات

وتتضمن الاتفاقية إصدار البطاقات، ودمج الخدمات المُقدمة من ويسترن يونيون في خدمة Visa Direct، وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة بما في ذلك منتجات المخاطر. كما سيتاح لعملاء ويسترن يونيون إمكانية الحصول على بطاقات الدفع المسبق من فيزا في أسواق محددة، وتقدم هذه البطاقات حلاً مبتكرًا يربط بين العالم المادي والرقمي.

ايصال الأموال

والجدير بالذكر أن كل من شركتي ويسترن يونيون وفيزا يعملان سويًا على تطوير برامج للصرف خاصة بالمنظمات الإنسانية والحكومات لدعم إيصال الأموال اللازمة أثناء الكوارث. وتهدف هذه البرامج إلى دعم مدفوعات الطوارئ ومدفوعات المساعدات الإنسانية، ومدفوعات المعاشات التقاعدية عبر الحدود ، وكذلك المزايا المحلية وتوزيع الأرباح.

وسائل آمنة

من جانبها قالت ملاك البابا – نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة بمصر : “دائما ما يبحث العملاء عن وسائل آمنة وفعالة لإرسال الأموال إلى الوطن لمساعدة عائلاتهم وأحبائهم، لذا يسعدنا توسيع تعاوننا مع شركة ويسترن يونيون لتوفير خدمة تحويل الأموال السريعة والآمنة والمريحة لعملائنا المقيمين في 40 دولة في خمس مناطق مختلفة حول العالم.”

الامكانات الرقمية

وأضافت “سيؤدي الدمج بين الانتشار العالمي لشركة فيزا والإمكانات الرقمية لشركة ويسترن يونيون إلى إحداث ثورة في كيفية إرسال العملاء للأموال واستقبالها في جميع أنحاء العالم. ونشعر بالفخر لتقديم حلول سريعة وفعالة خاصة بالمدفوعات عبر الحدود إلى مصر، نظرا للمساهمة الملحوظة لتحويلات الأموال في تعزيز اقتصاد البلاد.”

خدمات مالية

من جانبه قال سام جواد، رئيس الأنظمة البيئية في ويسترن يونيون: “يعتمد الكثير من الأشخاص الطموحين في جميع أنحاء العالم على ويسترن يونيون للحصول على خدمات مالية مبتكرة وسهلة الوصول إليها وتتميز بالمرونة وذات قيمة ومحل لثقتهم. سيُمكّنا التعاون الاستراتيجي مع فيزا من تقديم منتجات وخدمات ذات فائدة كبيرة تساعد عملائنا على بناء حياة مليئة بالفرص لأنفسهم ولأحبائهم”.

الاتفاقية

وتستند الاتفاقية إلى عمليات الدمج القائمة بالفعل لخدمات ويسترن يونيون في خدمة Visa Direct في عامي 2022 و2019، والتي مكّنت العملاء الأمريكيين والأوروبيين من استقبال وإرسال الأموال مباشرةً إلى حاملي بطاقات فيزا المستوفية للشروط في الخارج.

اقرا ايضا:

البنك الأهلي المصري يحتفظ بشهادة التوافق مع معاییر متطلبات هيئتي «الفيزا» و «الماستر كارد» PCI DSS بالإصدار الجديد V.4

شراكة بين «فيزا» العالمية و«سكاي واردز طيران الإمارات»

تعاون بين «فيزا» و «Checkout.com» و منصة «ستايك» لتوفير حلول مبتكرة لتمويل المعاملات العقارية في الإمارات

« ويسترن يونيون » تطلق أول متجر مميز في الأردن   

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.