البنك التجاري الدولي-مصر يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر للمرة الثانية في أقل من إسبوع

حتى 175 ألف جنيه

خاص:FinTech  Gate

أعلن البنك التجاري الدولي-مصر، عن رفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية خارج وداخل مصر، للمرة الثانية بعد قرار البنك المركزي تحرير سعر الصرف وفقا للعرض والطلب في 6 مارس الجاري.

ورفع البنك الحد الشهري للمشتريات الشهرية لبطاقات “برايم” إلى ما يعادل 75 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 25 ألف جنيه، وزاد الحد الشهري للسحب النقدي الشهري إلى ما يعادل 3.5 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 2000 جنيه.

وفيما يخص قطاع بطاقات “pLUS”، رفع البنك الحد الشهري للمشتريات إلى ما يعادل 125 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 50 ألف جنيه، وزاد الحد الشهري للسحب النقدي الشهري إلى ما يعادل 5 آلاف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 3 آلاف جنيه.

كما رفع البنك الحد الشهري للمشتريات لقطاع “ويلث” إلى ما يعادل 175 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 105 آلاف جنيه، وزاد الحد الشهري للسحب النقدي إلى ما يعادل 8 آلاف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 5 آلاف جنيه.

ورفع البنك أيضا الحد الشهري للمشتريات لقطاع “برايفت” إلى ما يعادل 200 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 175 ألف جنيه، وزاد الحد الشهري للسحب النقدي الشهري إلى ما يعادل 10.5 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 6.5 ألف جنيه.
ولقطاع “Business Business”، رفع CIB الحد الشهري للمشتريات إلى ما يعادل 125 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 85 ألف جنيه، وزاد الحد الشهري للسحب النقدي الشهري إلى ما يعادل 4 آلاف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 2.5 ألف جنيه.

وفي قطاع Corporate للشركات، رفع الحد الشهري للمشتريات إلى ما يعادل 175 ألف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 130 ألف جنيه، وزاد الحد الشهري للسحب النقدي الشهري إلى ما يعادل 4 آلاف جنيه من النقد الأجنبي بدلا من 2.5 ألف جنيه.

ورفع البنك التجاري الدولي حدود المشتريات داخل مصر- للتسوق من المواقع الأجنبية- ووحدها على كافة أنواع البطاقات لتصل بعد زيادتها إلى ما يعادل 50 ألف جنيه من النقد الأجنبي بما يساوي (نحو ألف دولار) مقارنة بحدود سابقة تراوحت بين 3.5 ألف جنيه إلى 12.5 ألف جنيه.

كان البنك المركزي وجه البنوك الأربعاء الماضي برفع القيود من على بطاقات الائتمان بعد إعلانه عن قرار تحرير سعر الصرف، ليبدأ عدد من البنوك في الاستجابة سريعا ورفع الحدود على البطاقات الائتمانية داخل وخارج مصر للشراء والسحب النقدي.

 

إقرأ أيضا:

عاجل: بنك CIB يعلن رسميا زيادة حدود المعاملات عبر جميع البطاقات الإئتمانية في الخارج حتى 175 ألف جنيه

بنك «QNB الأهلي» يرفع حدود المشتريات عبر بطاقات الائتمان خارج مصر حتى 175 ألف جنيه و10% عمولة تدبير

25 % نموا بمدفوعات«البطاقات الدولية» في الإمارات خلال 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.