« جولد إيرا» توقع عقد شراكة مع «أمان القابضة» لتقسيط شراء الذهب في مصر

كتبت:ريهام علي

وقعت شركة “جولد إيرا” للتجارة والاستثمار في الذهب شراكة مع “أمان القابضة” لخدمات التقسيط والدفع الإلكتروني، وذلك لبيع السبائك والجنيهات الذهبية بالتقسيط لعملائها، في إطار خطتها التوسعية، وتعزيز منظومة تقديم الخدمات المتكاملة عبر منصتها التجارية.

حلول التمويل المالي

قال أسامة زرعي، المدير الإقليمي لشركة جولد إيرا – مصر، إن الشركة وقعت اتفاقية استراتيجية مع شركة أمان القابضة، والتي تعد من أكبر الشركات التي تقدم حلول التمويل المالي والاستهلاكي للمستخدمين، وذلك بغرض توفير شراء المواطنين للذهب بأنظمة تقسيط مرنة وتتوافق مع قدراتهم الشرائية.

الشمول المالي

وأضاف أن هذه الشراكة تأتي في إطار خطة الشركة التوسعية وتفعيل الشمول المالي، وتمكين العملاء من الاستفادة من خدمات شركة “أمان” التي تتيح لهم شراء الذهب والتقسيط من خلال نظم مرنة، بجانب الدفع عبر واحدة من أفضل شبكات الدفع الإلكتروني في مصر.

حلول رقمية

قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية في أمان القابضة، أن الشركة تسعى للتوسع وتقديم حلول رقمية مبتكرة للدفع، بهدف دعم العملاء وتمكينهم من الاستفادة من خطط دفع مرنة عبر شركة جولد إيرا، التي تعد واحدة من أكبر شركات تجارة السبائك والجنيهات بالأسواق المحلية، وتملك عدة فروع منتشرة بجميع أسواق الجمهورية.

تطبيق أمان

وأضاف أن هذه الشراكة تمكن عملاء “جولد إيرا” من شراء الذهب من خلال أكثر من نقطة بيعية لـ “أمان” منتشرة على مستوى الجمهورية، بجانب تقديم حلول دفع رقمية مبتكرة على منصة وتطبيق أمان، وتتطلع الشركة أن تؤتي هذه الشراكة أهدافها في خدمة السوق والمستهلك.

التجارة الالكترونية

ولفت، إلى أن الشراكة في إطار تعزيز فعالية منظومة العمل عبر منصات التجارة الإلكترونية، ومع التركيز على توسيع نطاق أعمال الشركتين لزيادة عدد المستفيدين من خدماتهم، وبموجب هذا الاتفاق، سيكون بإمكان عملاء “أمان” تقسيط شراء الذهب والدفع الإلكتروني عبر تطبيق الشركة.

تطبيق فرصة

وكانت شركة ” جولد إيرا” قد وقعت مع بداية العام، اتفاقية مع تطبيق “فرصة” التابع لشركة درايف للتمويل إحدى شركات جي بي كابيتال الذراع التمويلي لجي بي أوتو بروتوكول، لتوفير برامج تمويل مرنة وأنظمة لتقسيط شراء الذهب.

فروع

وتمتلك «جولد إيرا» تمتلك عدة فروع في مصر، وفرعين في الإمارات، وفرعًا في الرياض بالمملكة العربية السُّعُودية، وتخطط الشركة لافتتاح فرعيين جديديين في دولتي عمان وقطر، خلال العام الجاري، في إطار خطتها التوسعية والانتشار بالأسواق الخارجية، وذلك وفقًا لبيان صحفي سابق للشركة

فرعين

وتعتزم الشركة افتتاح فرعيين جديدين خلال الشهر المقبل، فرع في طنطا وأخر في مدينة المنصورة، ليبلغ إجمالي عدد فروع الشركة في مصر نحو 10 فروع، من بينها فرع في منطقة الصاغة، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والعبور، والفيوم، وطنطا، وأسيوط، والإسكندرية، حيث وضعت الشركة خطة استراتيجية طويلة المدى، لتغطية الطلب في مدن الصعيد والأقاليم، وتماشيًا مع خطة الدول لضخ استثمارات وتنمية مدن الصعيد، وتحسين حياة المواطنين، وتستهدف الشركة الوصول بعدد فروعها لنحو 18 فرعًا في 2024.

وتعد «جولد إيرا» شركة مساهمة مصرية، تأسست عام 2020، وحصلت علي تراخيصها وفقًا للقانون المصري من هيئة الاستثمار، وهيئة الدمغة والموازين، وتعمل الشركة في مجال صناعة السبائك والجنيهات الذهبية، بالإضافة لعمليات استيراد وتصدير الذهب.

 

اقرا ايضا:

«البورصة السلعية-مصر» توضح حقيقة بدء تداول الذهب خلال فبراير الجاري

بالتعاون مع «إيجي كاش»..«جولد إيرا» تبدأ التداول على الذهب بالبورصة السلعية

جولد بيليون ترصد ماذا حدث للذهب الإسبوع الماضي

الدولار يهبط 15% أمام الدولار في العقود الآجلة بفضل صفقة «رأس الحكمة»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.