«إيزي باي» تتعاون مع «تابي» لتوفير خدمة «تسوق الآن وادفع لاحقاً» أجهزة نقاط البيع في البحرين

المصدر:وكالات

أعلنت «إيزي باي» للخدمات المالية، الشركة المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود لخدمات الدفع، عن تعاونها مع «تابي»، التطبيق الرائد في التسوق والخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،ووققا للشراكة تصبح «إيزي باي» مزودًا رئيسيًا لخدمات الدفع لاحقًا (BNPL) عبر شبكة أجهزة نقاط البيع التابعة لـ «EazyPay» في البحرين.

وسيكون التجار الذين يستخدمون أنظمة «إيزي باي POS» مسرورين لمعرفة أنهم الآن يمكنهم توفير حلول تابي للدفع بالأجل بدون فوائد ورسوم لعملائهم. تُمكِّن الخدمة المبتكرة العملاء من تقسيم مبلغ عمليات الشراء الخاصة بهم على أربع دفعات شهرية خلال عملية الخروج دون فوائد، وهذا يلبي الطلب المتزايد على خيارات الدفع المرنة مع ضمان تجربة خروج خالية من الاحتكاك للمستهلكين.

وقال نايف توفيق العلوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «إيزي باي» على الشراكة: “نحن سعداء بالتعاون مع تابي، الرائدة في مجال التسوق والخدمات المالية، لتقديم حلول دفع مبتكرة لتجارنا وعملائنا على حد سواء. بينما نقوم بريادة تكامل خدمة تابي للدفع بعد الآن مع أنظمتنا POS، فإننا نؤكد التزامنا بتحويل مشهد الدفع في البحرين. تجسد هذه الشراكة التفاني الذي نمتلكه في تمكين التجار وتعزيز تجربة التسوق للمستهلكين، وتحديد معايير جديدة لحلول الدفع السلسة والمتاحة”.

قال زين خان، مدير تطوير الأعمال في «تابي»: “شراكتنا مع إيزي باي خطوة مهمة لتابي حيث نوسِّع موقعنا في البحرين، ونؤكد جهودنا في المتاجر. ونحن متحمسون لجلب حلول التقنية المالية إلى السوق البحرينية.”

تُسلِّط هذه الشراكة الاستراتيجية الضوء على التفاني الذي يظهره إيزي باي في تحسين تجربة الدفع وتقديم حلول مثلى لتجارها عبر مملكة البحرين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تمثل واحدة من العديد من المبادرات التي تهدف إلى إثراء مشهد الدفع وتعزيز الشمول المالي في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.