شركة «tookeez» المغربية لتقنيات الولاء تغلق جولة تمويلية بقيمة 1.5 مليون دولار

المصدر:وكالات
أغلقت tookeez المغربية الرائدة في مجال تقنيات الولاء، جولة تمويلية بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، بدعم من صندوق Azur Innovation Fund، المعروف بتشجيعه للمشروعات الناشئة ذات الطموح العالي، خاصة تلك التي تسعى لتحسين تجارب الولاء لدى العملاء في أفريقيا ومناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأسست tookeez على يد هشام عمادي والأختين وئام وسهام المجد، الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتأسيس الشركات، بما في ذلك الشركة المغربية المتخصصة في برامج الولاء 2WLS.

تقدم tookeez حلًا مبتكرًا من خلال توحيد نقاط الولاء من علامات تجارية متعددة ضمن محفظة واحدة يمكن استخدامها عبر شبكة واسعة من الشركاء والمتاجر، مما يخلق قيمة مضافة لكل من العلامات التجارية والتجار والعملاء على حد سواء. تمثل tookeez نقلة نوعية في عالم برامج الولاء، حيث توفر وحدة قيمة رقمية عالمية لتحويل النقاط، مما يسمح باستخدام مرن لها.

وتخطط tookeez لتسريع عملية توسعها في المغرب وعبر القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مستمرة في الاستثمار في التطوير التقني وخاصة في مجال تكنولوجيا البلوكشين. ومن المنتظر أن تفتتح فرعًا جديدًا في دولة أفريقية ثانية بحلول العام 2026.

وقالت سهام المجد، الرئيس التنفيذي لشركة tookeez، إنها ممتنة لثقة المستثمرين، مشيرة إلى أن هذه الجولة التمويلية تمثل خطوة مهمة في تطور الشركة. الهدف هو الوصول إلى أربعة ملايين عضو نشط بحلول عام 2028، لجعل tookeez نظامًا بيئيًا حقيقيًا للشمول الاقتصادي والمالي في القارة. من جانبه، أعرب عدنان فلالي، رئيس صندوق Azur Innovation Fund، عن فخره بالشراكة مع tookeez، التي تعيد تعريف نظام ولاء العملاء، مؤكدًا على الرغبة في دعم الرياديين الذين لديهم تأثير كبير على العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.