منصة «نوما Numa» الأردنية الناشئة للتكنولوجيا المالية تتعاون مع «Visa» للتوسع في السعودية والإمارات

المصدر:وكالات

أعلنت شركة «نوما Numa»، وهي شركة ناشئة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية عن شراكة جديدة مع «Visa»، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية.

تتضمن الشراكة «اتفاقية الشريك من أجل النمو» استثمارًا استراتيجيًا يهدف إلى تعزيز مهمة نوما لسد فجوة الخدمات المالية للعاملين المستقلين وأصحاب المشاريع الفردية عبر الأسواق الرئيسية، بما في ذلك الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

منذ تأسيسها في الأردن، كانت نوما في طليعة الابتكار المالي، حيث تقدم حلولاً مصرفية رقمية مثل أرقام الحساب المصرفي الدولي (IBAN) الافتراضية والبطاقات المدفوعة مسبقًا المصممة خصيصًا لاقتصاد العمل الحر. وتمثل هذه الشراكة مع Visa قفزة كبيرة إلى الأمام، مما يسمح لشركة Numa بتوسيع عروضها للعملاء الحاليين والمستقبليين عبر أسواق مختلفة.

وقال لؤي ملاحمة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نوما “يؤكد استثمار Visa في Numa على الالتزام المشترك بتعزيز الشمول المالي ودعم سوق العمل الحر المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي من المتوقع أن يصل إلى 40 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030. وتعد الشراكة مع Visa خطوة حاسمة نحو تحقيق رؤية الشركة المتمثلة في توفير خدمات مالية شاملة للعملاء. إنهم يعملون لحسابهم الخاص، والذين ظلوا لفترة طويلة محرومين من الخدمات المصرفية التقليدية”.

ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تسريع خطط التوسع الخاصة بشركة Numa في المملكة العربية السعودية وخارجها، والاستفادة من خبرة Visa العالمية في مجال المدفوعات الرقمية ومنصة Numa المبتكرة.

وأضاف حسن كاظمي، نائب الرئيس ورئيس قسم الشراكات الرقمية لشركة Visa في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الانتشار العالمي لشركة Visa وخبرتها يغيران قواعد اللعبة بالنسبة لشركات التكنولوجيا المالية التي تتطلع إلى التوسع الجغرافي، كما أن حضورنا القوي وخبرتنا في الأسواق التي نعمل فيها يمكّننا من الشركاء لتسريع خططهم التوسعية. إن شراكتنا مع نوما لا تعزز الشمول المالي فحسب، بل تدعم أيضًا سوق العمل الحر المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.