شركة «Nuzomi Networks» تطلق منصة «Vantage» لحلول الأمن السيبراني في الإمارات

المصدر:وكالات

أطلقت شركة «Nuzomi Networks» الرائدة في توفير حلول أمن الأتمتة الصناعية والأجهزة الإنترنتية، إطلاق منصقة «Vantage» في دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار سعي الشركة لتوسيع بنيتها التحتية السحابية، وتقديم الحلول الشاملة لإدارة الأمن السيبراني.

تمكن منصقة «Vantage» المشغلين في البنية التحتية الحيوية وفرق الأمن السيبراني من مراقبة وإدارة أمن الأتمتة الصناعية/الأجهزة الإنترنتية بطريقة موحدة عبر منصة أمن Nuzomi كلها.

وتعمل «Vantage» على إدارة الأصول، وتقييم الثغرات، واكتشاف التهديدات والاستجابة لها من خلال واجهة واحدة وبطريقة سهلة التفاعل، يتماشى إطلاق «Vantage» في الإمارات مع استراتيجية الأمن السيبراني للبلاد، التي تهدف إلى تسريع التحول الرقمي ومبادرات المدن الذكية.

توفر هذه المنصة القدرات المعروفة للأمان والرؤية المتوقعة من «Nuzomi Networks» والآن مع إمكانية التوسع غير المحدود من خلال نموذج البرمجيات كخدمة.

تُمكن «Vantage» حماية مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الأتمتة الصناعية، والأجهزة الإنترنتية، وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، والحواسيب الحافة، والسحابة، بغض النظر عن موقعها، كل ذلك ضمن منصة موحدة.

وقال بشير موسى، نائب الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لـ “ستارت أب سين”، “نحن متحمسون لخدمة عملائنا في الإمارات على نحو أفضل من خلال هذه المنطقة الجديدة لـ «Vantage».

وأضاف: لقد كانت «Nuzomi Networks» ملتزمة دائمًا بتعزيز الأمن السيبراني للبنية التحتية الحيوية في الشرق الأوسط، وهذه المنطقة الجديدة لـ «Vantage» هي عبارة عن دليل على هذا الالتزام.

قال: يمكن لعملائنا ليس فقط الاستفادة من حل سحابي، ولكنهم سيكونون أيضًا قادرين على الاستفادة من أحدث دفاعات الأمن السيبراني التي تقدمها «Nuzomi» للحصول على أفضل حماية ممكنة.

تحصل المنظمات في الإمارات الآن على الوصول إلى المنطقة الجديدة لـ «Vantage» التي تشمل الدعم لـ «Vantage IQ» والاتصال مع حساسات «غارديان» و«نوزومي آرك» و«غارديان إير».

يقدم هذا التوسع حلاً شاملاً للأمن السيبراني للعملاء، حيث يجمع بين مكونات مختلفة من نظام البيئة في «نوزومي نتووركس» لتوفير حماية قوية لبنيتهم التحتية الحيوية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.