«ايتيدا» تفتح باب التقديم لمسابقة الاحتضان بمركز الإبداع التكنولوجي لمدة عام

11 مايو آخر موعد للتسجيل

كتبت:ريهام علي

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC  التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” عن فتح باب التقدم لمسابقة الاحتضان والتي يتمكن الفائزين بها من الانضمام للحاضنة التكنولوجية بالمركز لمدة عام.

حاضنات أعمال

وأوضح المركز أن آخر موعد للتقديم هو 11 مايو المقبل مشيرا إلى أنه إذا كان للفرد خطة عمل و نموذج مبدئي ويبحث عن المشاركة في أحد مراكز حاضنات الأعمال التكنولوجية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال فيمكنه التقدم للمشاركة في أحد حاضنات مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال في أي وقت خلال العام.

تقييمات

وأضاف يتم كل ثلاثة أشهر تقييم الطلبات المقدمة وترسل دعوة لتقديم أفكار جديدة إلى المجموعات التي تمت الموافقة عليها بشكل مبدئي، مشيرا إلى أن المجموعات التي تجتاز مرحلة العرض التقديمى للمشروع تشارك فى برنامج الإحتضان في أحد المراكز التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

الاحتضان

وأشار المركز إلى أن مدة الإحتضان عام واحد ويتكون برنامج الحاضنة التكنولوجية من دعم مادى تصل قيمته الى 60 ألف جنيه، مقسم على ثلاثة دفعات مرتبطة بتحقيق الأهداف المتفق عليها ،وخدمات عينية تصل قيمتها إلى 120 ألف جنيه في صورة خدمات استشارية وبرامج وأجهزة حاسب آلي وخدمات تسويقية.
كما يقدم المركز مكان للعمل مزودة بالأثاث الأساسي وتوصيلات الإنترنت ويقدم البرامج الأساسية وأدوات أجهزة الحاسب خلال فترة الإحتضان بالاضافة إلى توفير مرشدين فنيين و موجهين .

أقرا ايضا:

«ايتيدا» و«المصرية للاتصالات» توقعان عقود مع شركات قطاع خاص لتوطين صناعة«الالكترونيات»

وزير الاتصالات: يمكن لرواد الأعمال التعاقد مع “ايتيدا” ليكون مركز إبداع مصر الرقمية مقرا للشركة الافتراضية

“اتصال” و”ايتيدا” و”البحث العلمي” يحتفلون بتخريج 12 شركة ناشئة من حاضنة “إبني”

توقيع مذكرة تفاهم بين ايتيدا وفودافون للخدمات الدولية لتنمية أعمال خدمات تقنية المعلومات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.