«فورتيس» لحلول التكنولوجيا المالية تجمع 20 مليون دولار

المصدر:وكالات

أعلنت شركة فورتيس، مزودة حلول تقنية التجزئة والتكنولوجيا المالية المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن إكمال جولة تمويل السلسلة A بنجاح، حيث تم جمع 20 مليون دولار في استثمار قادته شركة Opportunity Venture .

تتمتع فورتيس بعقد من الخبرة، حيث تمكن رواد الأعمال من إدارة المعاملات دون اتصال وعبر الإنترنت بسلاسة، وتسهيل عمليات الطلبات، وتنفيذ برامج الولاء المخصصة، وتشغيل أعمالهم بكفاءة. والآن، مع توسعها في الإمارات، تلتزم فورتيس بدعم الشركات المحلية لتوليد الإيرادات من خلال ربط التجار والعملاء بطريقة بسيطة وفعالة.

وقال ألبرتو كاروسو، الرئيس التنفيذي ومؤسس فورتيس لحلول التكنولوجيا الرقمية: “نحن متحمسون لتأمين هذا الاستثمار الهام، الذي سيمكننا من تسريع نمونا وتقديم قيمة أكبر للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بالاستفادة من هذا التمويل لتطوير حلول تقدمية وتوفير دعم لا مثيل له لعملائنا مع تطور المشهد التجزئي وتكنولوجيا المال”.

وعبرت شركة Opportunity Venture أيضًا عن حماسها للشراكة.

وقال فيليب إف. ما، الشريك الإداري في Opportunity Venture: “نحن متحمسون لقيادة جولة تمويل السلسلة A لفورتيس ودعم توسعهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف: “النهج المبتكر لفورتيس في حلول التكنولوجيا المالية والتجزئة يتماشى مع أطروحة استثمارنا، ونحن نعتقد أنهم موضوعون بشكل جيد لخلق قيمة كبيرة في هذه القطاعات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.