«هاري جيل» رئيسا لـ «Pay 10» لحلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية

المصدر:وكالات

أعلنت شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات ومقرها  دبي، عن تولي «برابهبريت سينج جيل»، المعروف باسم «هاري جيل» منصب رئيس مجلس إدارة شركة «Pay 10» لحلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية.

واعتبرت  الشركة، أن تعيين «جيل» يفتح آفاقاً جديدة من الابتكار والريادة في مسيرة الشركة في قطاع التكنولوجيا المالية، إذ   يُضاف المنصب الجديد له مهام، رئيس مجلس إدارة إيسترن فورتشن للاستثمارات.

إيسترن فورتشن للاستثمارات تُعَدّ الجيل الأحدث من المكاتب المختلطة لإدارة ثروات العائلات والشركة القابضة التي يديرها هاري جيل، وتهدف إلى دعم تنويع محفظة الأعمال ودفع عجلة نمو قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

يقع مقر إيسترن فورتشن للاستثمارات في مبنى ذا أوبوس في الخليج التجاري بدبي، وتُقدم الشركة خدمات التوجيه الاستراتيجي وتلتزم بالاستثمار في أحدث الحلول التي تعيد تعريف طرق التداول والاستثمار وإدارة الأموال.

تركز محفظة التكنولوجيا المالية للشركة بشكل أساسي على إعادة رسم ملامح مستقبل الخدمات المصرفية الرقمية والخدمات المالية، وتضع مشاريع الشركة في صميم مبادراتها الرؤيتين الاقتصادية والرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة للفترة من 2024 إلى 2030.

بتزامن التزامه بالتميز ومنهجيته التفكير التقدمي في مجال الأعمال، سيواصل هاري جيل قيادة التوسع العالمي للمشاريع النوعية لدى إيسترن فورتشن للاستثمارات، بما في ذلك «Pay 10»، شركة التكنولوجيا المالية المعروفة، بهدف جعل خدمات المحفظة الإلكترونية والخدمات المالية أكثر كفاءة وأماناً وإتاحتها للجميع.

تأسست «Pay 10» كمزود لحلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية في الهند، وسرعان ما وسّعت نطاق خدماتها عالميًا من مقرها الجديد في الإمارات، وتحديدًا من دبي الخليج التجاري ضمن برج يوبورا في الطابق العاشر.

تُقدم منهجية «Pay 10» المبتكرة مستوى جديد من الجاهزية والخبرة والتركيز على خطط المدفوعات المحلية وطرق الدفع في قطاع التكنولوجيا المالية، وتحرص الشركة على مواءمة أعمالها مع رؤية وأجندة مختلف الدول التي تنشط فيها لدعم المخططات المحلية.

تتصدر «Pay 10» محفظة شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات وتساهم في تمكين منظومة شاملة للدفع الإلكتروني، والتي تركز على الحلول المالية وتساعد التجار والأفراد على إنجاز تحولهم الرقمي من خلال مجموعة واسعة من حلول الدفع الإلكتروني. وتتميز Pay 10 بالقدرة على قيادة الجهود الرامية لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر شمولية للجميع، لا سيما مع تزايد الاعتماد العالمي على التكنولوجيا المالية كوسيلة عالمية للتقدم والابتكار.

وبفضل القيادة الاستراتيجية التي يمتاز بها جيل، بدأت «Pay 10» بالتوسع بصفتها منصة للابتكار بوسعها إحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية على مستوى العالم. ويأتي نجاح الشركة، بدءاً من انطلاقها كشركة ناشئة في الهند وصولاً إلى نموها السريع لتصبح شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا المالية.

هاري جيل يتمتع بمسيرة مهنية تتسم بالسعي الدؤوب لتحقيق التميز والالتزام بقيادة التغيير الإيجابي في قطاع التمويل، وبصفته رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لسبع شركات، يحتل جيل مكانة مرموقة في قطاع التكنولوجيا المالية، لا سيما مع نجاحه في إعادة تشكيل مستقبل الخدمات المصرفية والمالية من خلال الحلول المتقدمة والتقنيات النوعية.

وفيما يتعلق بذلك، قال هاري جيل: “يتخطى مفهوم الابتكار مجرد توفير منتجات جديدة، بل يجسد جوهر التقدم وإحداث التحول. نحن ندرك في إيسترن فورتشن للاستثمارات بأن الابتكار الحقيقي لا يقتصر على تقديم منتج جديد، بل يمتد إلى إطلاق العنان لإمكانات التحول الإيجابي، ويشمل الاستفادة من قوة الخيال والإبداع لإحداث تغيير جذري وإرساء مستقبل أكثر شمولية وازدهار واستدامة للجميع”.

وأضاف: “يتجاوز التزامنا بالابتكار أهميته الاستراتيجية، فهو يمثل المبدأ التوجيهي الذي يندرج ضمن جميع جوانب شركتنا، ونعتقد بأهمية تمكين الابتكار من خلال توفير البيئة المواتية لتطوير وتحويل الأفكار الجريئة إلى واقع، ويأتي ذلك من ثقتنا بأن الابتكار هو الوسيلة الأفضل التي تتيح لنا إحداث تأثير هادف في قطاع التمويل وتمهيد الطريق لمستقبل أفضل، ويداً بيد لا نكتفي بإنشاء الشركات بل نبني إرثاً من الابتكار والتقدم والتغيير الإيجابي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.