شركة «AFS » للمدفوعات الرقمية تطلق مراكز للبيانات لتعزيز البنية التكنولوجية في مصر

كتبت:راندا حلمي وريهام علي

أعلنت الشركة الخدمات المالية العربية”AFS” الرائدة في حلول المدفوعات الرقمية عن إفتتاح مركزين بيانات جديدين لخدمة السوق المصري بشكل رئيسي وأسواق افريقيا.

الاستثمار في السوق المصري
وأوضح سامر سليمان الرئيس التنفيذي للشركة خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم أن هذا الاستثمار يعد خطوة هامة إلى الأمام لشركة”AFS” في السوق المصري.

وأضاف أنه سيعزز مسار نمو الشركة، حيث سيدعم مركزي البيانات الآمن والموثوق توسع نطاق عمليات شركة AFS التجارية بسرعة داخل مصر.

مراكز بيانات

وأشار سليمان إلى أن الشركة من خلال مراكز البيانات تستطيع توسيع خدمات معالجة المدفوعات الموثوقة الخاصة بها لتشمل مجموعة واسعة من البنوك والمؤسسات المالية وغير المالية بمصر.

الأعمال التجارية
ونوه إلى أن مراكز البيانات توفر أسس قوية وقابلة للتطوير لأعمالنا التجارية الحالية في مجال قبول مدفوعات التجار كما أنها تعمل في نفس الوقت كمنصة لإطلاق اعمال معالجة أدوات الدفع لدينا في مصر.

التحول الرقمي

وأضاف نستهدف أن نكون شريكا رئيسيا في التحول الرقمي للقطاع المصرفي من خلال تقديم حلول دفع مرنة وآمنة وسلسة ومبتكرة تفتح فرصا جيدة لجميع المجالات.
من جانبه قال توفيق محمود المدير العام لشركة “AFS” نحن ملتزمون بالاستثمار في البنية التحتية التكنولوجية لمصر وفي مواهبها البشرية مشيرا الى أن الاستثمار في الرأسمال البشري يعد أولوية تحدد وتيرة نمونا المتسارع عبر خطوط الأعمال في مصر.

العاملين

وأضاف أن حجم العاملين في مصر حاليا يبلغ نحو 130 موظفا من من أفضل الكوادر المؤهلة والكفاءات الموجودة في السوق المصري ،لافتا إلى أنه من المستهدف الوصول إلى 300 موظف متخصص في مجال المدفوعات بنهاية العام الحالي وهو ما سيعزز من أهداف الشركة في تقيدم تجارب مدفوعات عالية الجودة .

التطبيقات

وأوضح يعد اطلاق مراكز البيانات المبتكرة بالإضافة إلى موقع التعافي من الكوارت الأساسي (OR) الذي يتميز بأحدث التطبيقات الدفع والتبديل ونظام إدارة البطاقات والمزيد، جزء من تفاني الشركة المستمر في الاستثمار في البنية التحتية الرائدة في المحال والتقنيات المتقدمة التي تعمل على زيادة تعزيز مكانتها باعتبارها الشريك المفضل للمؤسسات والشركات في مصر..

الجدير بالذكر أن شركة الخدمات المالية العربية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي وانت المركزي المصري ومملوكة بالأغلبية للمؤسسة العربية المصرفية ABC ،وتقدم العديد من خدمات وحلول الدافع الرقمية الشاملة والتي تمتد لمعالجة بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات الإسلامية، وخدمات قبول مدفوعات التجار، وتمكين التكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة المتطورة.
ولديها مكتب ومراكز بيانات في كل من مملكة البحرين، وجمهورية مصر العربية وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.
من خلال توفير حلول دفع عالية الجودة والموثوق بها من قبل الشركات والمؤسسات المالية، فقد أدت إسهامات شركة الخدمات المالية العربية المتواصلة في ابتكار الخدمات المالية إلى جعلها قوة دافعة في السوق حيث القدم مجموعة واسعة من حلول الدفع بما في ذلك مركز الخدمات المصرفية المفتوحة (Open Banking)، والمحافظ الرقمية الشهيرة، وحلول الرواتب الرضية وحلول مكافحة الاحتيال
ومراكز الاتصال العالمية وغيرها من الخدمات.
وشركة AFS مملوكة من قبل 37 مصرفا ومؤسسة مالية وتقدم أكثر من 60 مؤسسة مصرفية وغير مصرفية في أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتعد شركة AFS المزود الرائد لحلول المدفوعات الرقمية في المنطقة وأداة تمكين التكنولوجيا المالية، وتخضع لرقابة مصرف البحرين المركزي والبنك المركزي المصري.

اقرا ايضا:

البحرين تعلن شروط منح الإقامة البلاتينية

تطبيق «بنفت بي BenefitPay» البحريني يسجل 345 مليون معاملةل مالية في 2023

شراكة بين «AFS» البحرينية و «Kiya.ai» لتقديم حلول مصرفية متطورة في المنطقة

شركة الخدمات المالية العربية«AFS» تحصل على رخصة مقدم وميسر خدمات دفع من المركزي الإماراتي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.