شركة الخدمات المالية العربية «AFS» تحصل على رخصة مقدم وميسر خدمات دفع من المركزي الإماراتي

كتبت:راندا حلمي وريهام علي

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربيةAFS” المزود الرائد لحلول المدفوعات الرقمية سامر سليمان أنه تم الحصول على رخصة مقدم وميسر خدمات دفع من البنك المركزي الإماراتي .

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة للاعلان خططتها المستقبلية إلى أن الشركة تخدم أكثر من 60 عميلا مصرفيا حاليا في نحو 20دولة في جميع انحاء الشرق الأوسط وافريقيا،وتستهدف التوسع في أسوأق شمال افريقيا ووسط افريقيا،كما أنها تسعى للتوسع في البلاد الإفريقية التى لديها شمول مالي قوي كدولة كينيا.

وقال”على مدى أربعة عقود، كانت شركة AFS دافعة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، ورائدة في الحلول الرقمية المبتكرة التي تمكن الشركات والبنوك والمستهلكين في جميع انحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف تشمل مجموعة منتجات وخدمات معالجة المدفوعات التي تقدمها شركة AFS على حلول بطاقات متعددة الاستخدامات مثل بطاقات الائتمان والخصم والدفع المسبق والبطاقات اللاتلامسية والبطاقات الافتراضية والمشفرة.

وأشار إلى أن مجموعة الخدمات تشمل البطاقات التجارية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمحافظ الرقمية، وبطاقات الهدايا، مما يضمن الراحة والأمان في كل عملية دفع.

وأضاف سليمان إلى أن شركة AFS أيضا تتميز بتحسين أداء الأعمال باستخدام أحدث معايير الأمان مثل مراقبة الاحتيال في الوقت الفعلي وتدفق وتحليل البيانات والدعم التشغيلي ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

اقرا ايضا:

شراكة بين «AFS» البحرينية و «Kiya.ai» لتقديم حلول مصرفية متطورة في المنطقة

شركة الخدمات المالية العربية تطلق الجيل الثاني من «AFS Pay» للدفع اللاتلامسي للتجار بالبحرين

مجموعة أغذية الإماراتية تحقق 342 مليون درهم صافي ربح  في 2023 ومجلس إدارتها يوصي بزيادة التوزيعات

محافظ المركزي المصري يبحث مع رئيس مجموعة بنك«ABC» الفرص الواعدة للإستثمار الأجنبي في مصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.