«فيزا» تنضم إلى شبكة شركاء «أمازون ويب سيرفيس» لتعزيز خدمات الدفع العالمية

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة فيزا الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية العالمية، انضمامها إلى شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيس (APN)، وهي مجتمع عالمي يستفيد من تقنيات وبرامج وخبرات وأدوات أمازون ويب سيرفيس لبناء حلول وخدمات للعملاء.
سيساهم وجود فيزا في شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيس في تمكين شركائها وعملائها، بما في ذلك شركات التكنولوجيا المالية السحابية الناشئة، من الوصول إلى خدمات فيزا المحددة ودمجها بكفاءة أكبر.

تبسيط المدفوعات العالمية
تلتزم فيزا بجعل المعاملات أسرع وأسهل وأكثر أمانًا لجميع الفاعلين في منظومة المدفوعات، ستوفر فيزا خدمات دفع محددة في سوق أمازون ويب سيرفيس، الذي يضم أكثر من 300 ألف عميل حول العالم وآلاف من البرامج المدرجة.
من خلال توفير خدماتها في أمازون ويب سيرفيس، تلتقي فيزا بعملائها حيث هم. ومن أوائل الخدمات التي ستتوفر خدمة “حلول فيزا عبر الحدود”، والتي تساعد في تبسيط عملية إرسال واستقبال الأموال عالميًا والاحتفاظ بعملات متعددة، سيسمح هذا التموضع الاستراتيجي لعملاء فيزا بدمج حلول مثل “حلول فيزا عبر الحدود” في عملياتهم التجارية – مما يلغي الحاجة إلى الخروج من منصاتهم المعتمدة.

وقالت فانيسا كوليللا، الرئيسة العالمية للابتكار والشراكات الرقمية في فيزا: “تلتزم فيزا بتقديم خدمة أفضل لعملائنا في بيئات السحابة، ولهذا السبب يسعدنا تقديم حلول فيزا عبر الحدود إلى سوق أمازون ويب سيرفيس، نهدف إلى جعل حلولنا سهلة الوصول والتوفر للعملاء لدمجها بسهولة عبر منصات متنوعة، وهذه خطوة أخرى إلى الأمام في التزامنا الأوسع بتقليل التحديات أمام المؤسسات المالية والشركات.”

اتصال قائم على السحابة
من خلال أمازون ويب سيرفيس، تخطط فيزا لتقديم المزيد من منتجاتها للعملاء الذين يعملون في السحابة، يمكن للشركات التي ترغب في معالجة المدفوعات عبر أمازون ويب سيرفيس على شبكة VisaNet، شبكة المعالجة العالمية لشركة فيزا، إنشاء اتصال آمن عبر خدمة AWS PrivateLink مع Visa Cloud Connect.
وجدت شركات التكنولوجيا المالية السحابية الناشئة والمؤسسات المالية والشركات أن استخدام خدمات السحابة يمكن أن يساعد في تسريع نشر الخدمات واستقطاب العملاء، كما يمكن أن يساهم ذلك في خفض التكاليف المرتبطة بمراكز البيانات المحلية وتنفيذ أجهزة متخصصة مثل أجهزة التوجيه المادية ووحدات أمان أجهزة الدفع (HSMs).
وقالت ميروشا نايدو، الرئيسة العالمية للشراكات في شركة Paymentology، وهي شركة إصدار ومعالجة بطاقات سحابية رائدة وواحدة من أوائل شركات إصدار المعالجات في أوروبا التي تتصل بنقطة اتصال Visa Cloud Connect في الاتحاد الأوروبي: “بصفتنا شركة إصدار ومعالجة بطاقات سحابية رائدة، ونظرًا لكوننا من أوائل شركات إصدار المعالجات في أوروبا التي تتصل بنقطة اتصال Visa Cloud Connect في الاتحاد الأوروبي، نؤمن بأن تفعيل خدمات فيزا من خلال أمازون ويب سيرفيس يمثل نقلة نوعية، تساهم هذه الشراكة في تمهيد الطريق لحلول دفع رقمية محسنة، حيث توفر للشركات الناشئة الأدوات التي يحتاجونها للابتكار والازدهار في عالم اليوم سريع التطور.”

تمكين الشركات الناشئة بحلول التكنولوجيا المالية
تفتخر فيزا أيضًا بأن تعلن عن كونها جزءًا الآن من برنامج AWS Activate الرائد للشركات الناشئة التابع لشركة أمازون ويب سيرفيس، يمكن لعملاء التكنولوجيا المالية المسجلين في برنامج Visa Fintech Fast Track والذين تم التحقق من أهليتهم من قبل أمازون.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.