«المصرف المتحد» يتوسع بخدمات التمويل العقاري في الوجة القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل

كتب:مصطفى عيد

أعلن المصرف المتحد عن التوسع في خدمات التمويل العقاري لاسكان محدوي ومتوسطي الدخل على مستوى محافظات الوجه القبلي من أسوان حتى الفيوم ومحافظات الدلتا والوجة البحري.

تنمية المحافظات

وأوضح البنك في بيان له أن ذلك يأتي لتدعم سياسات الدولة في تنمية محافظات الجمهورية خاصة الوجة القبلي والمدن الجديدة كأسوان الجديدة وسوهاج الجديدة والمنيا الجديدة والمنصورة الجديدة.

التمويل العقاري

وأضاف أن التوسع في خدمات التمويل العقاري يعد أحد آليات الدولة والبنك المركزي المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء على العشوايات، من خلال تحريك السوق لتوفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل بمحافظات الجمهورية وخاصة الصعيد والمدن الجديدة.

تحريك الاقتصاد

وأكد أهمية زيادة النشاط العقاري والذي يعمل الي تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بشكل عام.

الطبقة المتوسطة

وأشار إلى استهداف الطبقة المتوسطة الدخل بوحدات عقارية مهم جدا خاصة أن هذه الطبقة لديها مساعي مستمرة لامتلاك وحدات سكنية  هذا بخلاف مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل، وتمويل الاسكان الفاخر.

التطبيقا الرقمية

وأكد المصرف المتحد أهمية كبيرة للتطبيقات الرقمية التي تعمل علي مدار الساعة 7 ايام في الأسبوع، مما لها من أثر كبير علي سرعه انجاز الأعمال لخدمة عملاء التمويل العقارى وتقليل الوقت والجهد.

تحصيا الاقساط

وذلك من خلال تقديم حلول عملية تحصيل الاقساط عبر باقة خدمات المصرف المتحد الرقمية “بنكك علي الخط” وهم : الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية والموبيل البنكي. فضلا عن تواجد اكثر من 230 ماكينه صراف الي منتشرة بجميع محافظات الجمهورية. كذلك من خلال فروع المصرف المتحد ال68 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية.

انستاباي

بالاضافة الي امكانية اجراء تحويل للمرتبات او التحول من بنك اخر او من خلال تطبيق انستاباي دون الحاجه الى التواجد بالفروع.

وساعد المصرف المتحد في هذا السياق بنيته التحتية التي مكنته من العمل على مستوي جميع محافظات مصر خاصة الاماكن التي لا يوجد بها فروع للمصرف المتحد.

20 محافظة

ومن الجدير بالذكر أن المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في20 محافظة بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لعدد 14 الف عميل، في اطار توجيهات  رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية لاسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلى مدد طويلة تصل إلى 30 سنة.

وتأتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 9 من محافظات الصعيد وهم : الجيزة – الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر – اسوان. كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم : بورسعيد – السويس – الاسماعيلية والبحر الأحمر.

المجتمعات العمرانية

فضلا عن 12 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم : 6 اكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة – الشيخ زايد – السادات – 15 مايو .

كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجة البحري والدلتا وهم : المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة

اقرا ايضا:

بلومبرج: 3 بنوك محلية تبدأ عمليات الفحص النافي للجهالة ل “المصرف المتحد” في مصر

المصرف المتحد يعلن موعد سحب «شهادة المليونير»

بإجمالي 20 خدمة..المصرف المتحد يطلق باقة خدمات جديدة لعملاء الموبيل والانترنت البنكي في مصر

المصرف المتحد ينظم أكبر مائدة إفطار إفترضية تفاعلية لأكثر من 1700 موظفيه في 18 محافظة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.