شراكة بين «Plug and Play» للابتكار وريادة الأعمال و «zypl.ai» الناشئة للتكنولوجيا المالية

أعلنت شركة

أعلنت شركة «Plug and Play» الرائدة في دفع الابتكار ودعم رواد الأعمال والمستثمرين في  منطقة الشرق الأوسط؛عن استثمارها في شركة «zypl.ai» الناشئة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية الذكية من خلال تطبيق رائد للبيانات الإصطناعية والمتعلقة بتحسين نماذج المخاطر الائتمانية بحسب موقع إنت عربي.

ويعمل تطبيق «zypl.ai» على تحليل مخاطر وتمكين تسجيل الائتمان للعملاء غير المصرفيين و العاملين في القطاع غير الرسمي من خلال تحليل البيانات البديلة وهو ما يدعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

وقال عبد الله العقيل،المدير الإقليمي لـ «Plug and Play» في المملكة العربية السعودية، إن الشراكة مع «zypl.ai» تعد دافعا قويا لدعم رواد الأعمال المحليين الاستثنائيين لتغيير قواعد اللعب والابتكار داخل المملكة العربية السعودية و إتاحة التأثير المعنوي في الشركات الريادية.

من جانبه..قال أزيزجون أزيمي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «zypl.ai»، إنه بفضل الشراكة مع  «Plug and Play»،سيتم دفع عمليات تحسين التكنولوجيا وتوسعات الشركة في المنطقة خصوصا مناطق عدة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن الشراكة تعزز عمليات إحداث ثورة في قطاع القروض من خلال تطبيق البيانات الاصطناعية، فإننا نرى تأكيد هذه القناعة في الواقع من خلال تجربتنا العالمية.

وقال : إنه بفضل دعم «Plug and Play» كجزء من تسريع «MISK» الذي شاركت فيه الشركة، قد ساعد في دخولنا بسرعة لإحدى أسواقنا الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

وأكد ثقته من أن النظام البيئي النشط لـ «Plug and Play» في تعزيز الابتكار في مجال الخدمات المالية سيدفع بنمو «Zypl» إلى مستويات غير مسبوقة مع دخولنا الفصل التالي من نمونا.

واستطاعت شركة «Plug and Play»  منذ 2018 في بناء منصة ابتكار عالمية المستوى عبر المنطقة لجعل الابتكار متاحاً لأي شخص في أي مكان، من خلال ربط رواد الأعمال والشركات والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

وتتخذ الشركة العالمية مقرها في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية،من خلال بناء برامج تسريع وخدمات الابتكار وشركة استثمار رأس المال الاستثماري الداخلية لتعزيز تقدم التقدم التكنولوجي بوتيرة أسرع من أي وقت مضى.

تدعم شركة «Plug and Play» الشركات الناشئة الموارد اللازمة للنجاح في وادي السيليكون وخارجه، من خلال العمل في أكثر من 50 موقعًا حول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهولندا، وسنغافورة.

وتستهدف شركة «Plug and Play» في توفير نظام بيئي فريد من نوعه مصمم لتيسير التعارف ذي الدلالة، والاستثمار في الشركات الناشئة، وجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين معًا.

ويعمل تطبيق «zypl.ai» على تحليل مخاطر وتمكين تسجيل الائتمان للعملاء غير المصرفيين و العاملين في القطاع غير الرسمي من خلال تحليل البيانات البديلة وهو ما يدعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.