«ماستر كارد» تضم 6 شركات ناشئة في مجال قبول المدفوعات لبرنامج «Start Path»

كتب: مصطفى عيد

أعلنت ماستر كارد اليوم عن توسيع برنامج ” Start Path” الحائز على جوائز والمخصص للتعاون مع الشركات الناشئة، وذلك من خلال ضم 6 شركات ناشئة رائدة من جميع أنحاء العالم تلعب دورًا رئيسيًا في توسيع منظومة قبول المدفوعات الإلكترونية.

يُعدّ قبول المدفوعات الإلكترونية عنصرًا حاسمًا في تشكيل مستقبل التجارة ودفع التحول المستمر نحو الرقمنة، حيث يفتح مجالات استخدام جديدة ويعزز التوقعات الخاصة بالسرعة والبساطة والأمان. وتحتل ماستر كارد موقعًا محوريًا في هذه العملية الرقمية، حيث تقدم طرقًا جديدة للدفع مع تعزيز الثقة في جميع أشكال وتدفقات المدفوعات.

بفضل شبكة قبول عالمية تضاعفت مساحتها خلال السنوات الخمس الماضية فقط لتشمل أكثر من 3.3 مليار بطاقة، تتبنى ماستر كارد نهجًا قائمًا على الشراكة، حيث تتواصل مع خبراء التكنولوجيا المالية لحل المشكلات الحاسمة التي تواجه الاقتصاد الرقمي الأوسع نطاقًا.

وتضم الدفعة الأولى من برنامج “ستارت باث للقبول” شركات ناشئة رائدة تقدم حلولًا مبتكرة عبر مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، بما في ذلكإنشاء حلول منخفضة التكلفة للشركات الصغيرة، تمكين قبول المدفوعات من خلال قنوات غير تقليدية،فضلًا عن تقديم تجارب شاملة لإدارة الأعمال في مجال المدفوعات وغيرها.

ستساهم الشركات الناشئة المنضمة إلى البرنامج بخبراتها القيمة لإلهام واستنارة استراتيجية المدفوعات الخاصة بشركة ماستر كارد والمساعدة في حل مشكلات العملاء. وعلى مدار فترة البرنامج التي تبلغ أربعة أشهر، ستحصل الشركات الناشئة على فرص للتوجيه العملي والتعاون، بالإضافة إلى الوصول إلى شبكة ماستر كارد العالمية من البنوك والتجار والشركات الرقمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.