«بنك مصر» يحصد 3 جوائز من مجلة«International Business» لعام 2024  

كتب:مصطفى عيد

في خطوة تعزز مكانته كواحدة من أبرز المؤسسات المالية في مصر، فاز بنك مصر بثلاث جوائز مرموقة من مجلة International Business لعام 2024.

التدقيق الداخلي

حيث حصد البنك جائزة “أفضل ممارسات التدقيق الداخلي في مصر 2024 – Best Practices in Internal Audit Egypt 2024، و جائزة “أفضل بنك لخدمات الخزانة في مصر 2024”-Best Bank For Treasury Services Egypt 2024، بالإضافة إلى جائزة “أفضل بنك للمسؤولية الاجتماعية في مصر 2024”- Best Corporate Social Responsible Bank Egypt 2024.

تُعَد جوائز International Business من أهم الجوائز العالمية التي تُمنح للشركات والمؤسسات المتميزة في مجالات مختلفة، وقد حصل بنك مصر على هذه الجوائز الثلاث بفضل التفوق والتميز الذي يظهره في أعماله.

المعايير الدقيقة

فاز بنك مصر أولاً بجائزة Best Practices in Internal Audit Egypt 2024، وهي جائزة تُعَد تكريمًا للممارسات الرائدة في مجال المراجعة الداخلية، حيث يتميز البنك بالتزامه القوي بالمعايير الدقيقة والشفافية في إجراءات المراجعة الداخلية، مما يعزز ثقة العملاء والأطراف المعنية.

الابتكار

وفي سياق آخر، حصل بنك مصر أيضًا على جائزة Best Bank For Treasury Services Egypt 2024، وتُعَد هذه الجائزة اعترافًا بالتميز والابتكار الذي يُظهره البنك في تقديم خدمات الخزانة، ويوفر بنك مصر مجموعة شاملة من الخدمات المالية للشركات والعملاء المؤسسيين، مما يدعم استدامة الأعمال ويساعد على تحقيق الأهداف المالية للعملاء.

المسؤلية المؤسسية

وتأتي الجائزة الثالثة، وهي Best Corporate Social Responsible Bank Egypt 2024، لتؤكد التزام بنك مصر بالمسؤولية الاجتماعية المؤسسية، حيث يعمل البنك بجد لتحقيق التنمية المستدامة ودعم المجتمع المحلي من خلال تنفيذ مبادرات مثمرة في مجالات مثل التعليم، والرعاية الصحية، والبيئة.

التنمية المستدامة

تؤكد هذه الجوائز مكانة بنك مصر كأحد أبرز البنوك في مصر، ويستمر البنك في العمل على تحسين العمليات الداخلية وتقديم خدمات متفوقة لعملائه، من خلال التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز الابتكار، يسعى بنك مصر لتحقيق النمو المستدام والتنمية الاقتصادية في مصر.

اقرا ايضا:

بنك مصر يفوز بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في مصر من MEED لعام 2024

«بيانات» و«الياه سات» توافقان على الاندماج في كيان مشترك قيمته 4 مليارات دولار

«بنك مصر» يستثمر في منصة «بالمزاد BELMAZAD.com» أول منصة رقمية للمزادات العلنية في مصر

برعاية البنك المركزي..بنك مصر يقدم مزايا وعروض مجانية لدعم الشمول المالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.