عمومية «بلتون القابضة» توافق على الاستحواذ على كامل أسهم «سوديك للتوريق»

كتب: مصطفى عيد

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة بلتون القابضة التى انعقدت فى 2024/04/29، على الاستحواذ على شركة سوديك للتوريق – احدى الشركات التابعة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”.

وأوضحت الشركة فى بيان للبورصة المصرية، أن الاستحواذ بشراء كامل أسهم رأسمال شركة سوديك للتوريق – البالغة عدد 5000 سهم بقيمة اسمية 1000 جنيه مصري للسهم الواحد بإجمالي قيمة استحواذ تمثل إجمالي قيمة حقوق ملكية شركة سوديك للتوريق في تاريخ نقل ملكية الأسهم بالإضافة إلى مبلغ مليون جنيه مصري.

كما وافقت الجمعية بعدد 3,862,082,782 سهم تمثل نسبة 100% من إجمالي الأسهم التي قامت بالتصويت على الترخيص للرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة بإبرام عقود معاوضة باسم ولصالح شركة بلتون القابضةBeltone Holding و او أي من شركاتها التابعة مع شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” و او أي من شركاتها التابعة.

كما تم الموافقة على إبرام عقد تقديم خدمات استشارية متعلقة بخطة إعادة الهيكلة لبعض الشركات التابعة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” بين شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب وشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” بأتعاب تبلغ قيمتها 75,000 دولار امريكي بخلاف ضريبة القيمة المضافة تسدد بالجنيه المصري طبقا لسعر الصرف المعلن من البنك المركزي المصري في تاريخ المطالبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.