«توتل» تشارك بمعرض «سيملس الشرق الأوسط 2024 » للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية

كتب:محمد بدوي

أعلنت شركة توتل، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع المبتكرة، عن مشاركتها لأول مرة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024، الحدث الأبرز الذي يركز على التطور الذي يشهده قطاع أنظمة الدفع الرقمية في المنطقة، والذي من المقرر أن يقام خلال الفترة من 14 إلى 16 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

تقنيات الدفع

ويعتبر معرض سيملس الشرق الأوسط منصة استراتيجية لتوتل لعرض تقنيات الدفع المتطورة وإبراز قدراتها الشاملة المصممة لإحداث نقلة نوعية في تجارب العملاء ضمن المتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية.

المسؤول التنفيذي

ومن المقرر أن يشارك فريق من كبار المسؤولين التنفيذيين في توتل بالمعرض، بمن فيهم السيد أوداي راثود، الرئيس التنفيذي لشركة توتل، والسيدة سولوشانا بيتوالا، الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد براديب كومار، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، والسيد موهيت ميهرا، نائب الرئيس لشؤون التسويق والعمليات، للتواصل والتعاون مع رواد قطاع التكنولوجيا المالية والمستثمرين والمبتكرين الآخرين.

حلول الدفع

من جانبه قال اوداي راثود، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة توتل: “نحن متحمسون جداً للمشاركة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 وعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال حلول الدفع.

جذب عملاء

وأضاف تتيح لنا هذه المشاركة فرصة قيمة للتواصل مع قادة القطاع وتعزيز الوعي حول استراتيجية توتل التي تركز على تعزيز ولاء العملاء إلى جانب جذب عملاء جدد.”

وستسلط توتل الضوء، خلال معرض سيملس الشرق الأوسط، على الميزات الرئيسية لتطبيقها، تشكل طرق متنوعة لتحصيل المدفوعات من العملاء في المتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية ورقمنة القسائم للمتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية و إدارة برامج الاسترداد النقدي بشكل فردي لكل متجر ومؤسسة تجارية تقليدية.

اكتساب عملاء

تظهر الدراسات أن الاحتفاظ بالعملاء الحاليين أكثر توفيراً في التكلفة من اكتساب عملاء جدد، حيث تصل تكاليف اكتساب العملاء الجدد إلى ما يتراوح بين خمسة إلى سبعة أضعاف بحسب كل قطاع.

كما أظهرت الدراسات أيضاً أنّ العملاء الحاليين يُبدون استعداداً أكبر بنسبة 50% لتجربة منتجات جديدة، كما أنّهم ينفقون أكثر بنسبة 31% مقارنةً بالعملاء الجدد.

الاسترداد النقدي

تجسّد حلول الدفع والاسترداد النقدي التي تُقدمها توتل هذه الحقائق على أرض الواقع، فهي تُعزّز ولاء العملاء المخلصين من خلال تحفيزهم على تكرار الزيارات إلى المتجر نفسه.

يبرز نهج توتل أهمية المحافظة على العملاء الحاليين إلى جانب اكتساب عملاء جدد.

في حين تؤكد على أهمية التوفير في التكلفة وقيمة الاحتفاظ بالعملاء، تدرك توتل أيضًا ضرورة جذب عملاء جدد.

ولتحقيق ذلك، تسعى توتل إلى تقديم عروض توفير تنافسية وتنفيذ استراتيجيات فعالة للاحتفاظ بالعملاء، مما يضمن جذب عملاء جدد والحفاظ على تفاعلهم المستمر.

كما يركز نهج توتل على تحويل العملاء الحاليين إلى دعاة أقوياء للعلامة التجارية، مما يساهم في استقطاب عملاء جدد من خلال الإحالات.

الابتكار

وبدورها أكدت سولوشانا بيتوالا، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة توتل، على أهمية المشاركة في المعرض بقولها: “تأتي مشاركتنا في معرض سيملس الشرق الأوسط تأكيداً على التزامنا بالابتكار والريادة في مجال التكنولوجيا المالية، فنحن على قناعة بأن التواصل مع خبراء القطاع لتبادل الخبرات يساهم في تطوير أنظمة الدفع الرقمية في منطقة الشرق الأوسط.”.

اقرا ايضا:

«دبي كوميرسيتي» تستعرض حلولها وخدماتها في «سيملس 2024»

وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية تنظم مؤتمرين للتحول الرقمي والتكنولوجيا المالية بالأردن في وقت واحد

«Checkout.com» تستعرض أحدث حلول الدفع الإلكتروني خلال مشاركتها في سيملس السعودية 2023

شركة TechLine تعرض حلولها في مجال بوابات قبول بطاقات الدفع وإدارة التاجر خلال سيملس شمال أفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.