منصة «سوبر بي» المصرية للتجارة الإلكترونية تستهدف إغلاق جولة تمويلية بـ 700 ألف دولار بنهاية 2024..وتفاوض مستثمرين صينيين وسعوديين

كتبت:ريهام علي

صرح المهندس إسلام المر مؤسس منصة «سوبر بي Super Be»العاملة في مجال التجارة الإلكترونية بأنه من المخطط غلق جولة تمويلية للحصول على تمويلات تتراوح من 500 الى 700 ألف دولار بنهاية العام الحالي.

وأشار في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FintechGate” إلى أنه جاري حاليا التفاوض مع مستثمرين محليين بالاضافة الى مستثمرين صينين وسعوديين.

التوسعات

وأضاف المر أنه سيتم استخدام جزء من التمويل للتوسع في السوق المصري ليكون المركز الرئيسي لخدمة أسواق خارجية منوها بأن المنصة تركز حاليا على التوسع في أسواق المملكة العربية السعودية وفي المغرب.

وأكد أن المشاركة في العديد من الفاعليات كقمة “تكني” و”رايز أب ” و”شركات بلا حدود” تعد فرصة مثالية للإلتقاء مع المستثمرين، والتعرف على النماذج المختلفة التى تقدمها الشركات الناشئة.

توصيل الطلبات

تجدر الإشارة الى أن منصة «Super Be» قد اطلقت في مارس 2020 في محافظة بورسعيد وتقدم خدمات للعملاء تتضمن توصيل الطلبات البقالة والخضروات والفاكهة والجزارة والدواجن والمطاعم والأدوات المنزلية والمكتبية والصيدليات خلال 25 دقيقة بالإضافة إلى إمكانية قيام العملاء بحجز وسيلة نقل بري ”سوبرجيت” وحجز مواعيد العيادات.

المستخدمين

وتتيح المنصة للمستخدمين الطلب عن طريق اختيار المنتج مباشرة أو من خلال مقدم الخدمة على التطبيق كما يمكن للعميل تسجيل طلبه صوتيا، كما تتيح إمكانية تتبع الطلبات والتعرف على صورة وبيانات مندوب التوصيل ،مما يوفر له الآمن كما يتيح التطبيق الدفع بعدة طرق إما من خلال الكاش عند الاستلام أو من خلال البطاقة الائتمانية والمحفظة الإلكترونية.

اقرا ايضا:

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل..منصة «سوبر بي» تفوز بجائزة برنامج الفرصة مع لميس الحديدي

بعد الفوز بجائزة برنامج الفرصة مع لميس الحديدي..تطبيق «سوبر بي Super Be» يبدأ جولة تمويلية لجمع 500 ألف دولار

شركة «باي سكاي» وتطبيق «يلّا سوبر آب» يفوزان بجائزتين من جلوبال بيزنس أوتلك 2023

الأحد المقبل..«بنك مصر» و«اتصالات مصر من &e » يطلقان تطبيق سوبر باي «SuperPay» للمدفوعات الإلكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.