يعقد برعاية رئيس مجلس الوزراء الإسبوع المقبل..«إي فاينانس» راعيا لمؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني 2024

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة «إي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية» مشاركتها في مؤتمر ومعرض مصر للتحول الرقمي والأمن السيبراني 2024 والذي يعقد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 19 وحتى 21 مايو الجاري، كراعي بلاتيني.

من جانبه..أكد الدكتور أحمد عبد الحافظ نائب الرئيس التنفيذي لجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للأمن السيبراني على أهمية قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني والتي تقام في نسخة استثنائية بمشاركة قمة FDC Summit في تعزيز مكانة مصر الإقليمية في مجال الأمن السيبراني.

وأضاف تسلط القمة، الضوء على الجهود المستمرة والملموسة التي تبذلها الحكومة المصرية بالتعاون مع كافة أطراف المنظومة بهدف تتويج مجهودتنا.

ونوه بأن القمة  ستشهد مشاركة قوية لعدد من المتحدثين الإقليميين ، وشراكات قوية تتمثل في الرعايات الحكومية التي تعكس الوعي المتزايد لدى مختلف القطاعات الرئيسية بأهمية الأمن السيبراني، كما تشير هذه المشاركات إلى العناية الخاصة الذي يحظى بها هذا القطاع.

وقال عبد الحافظ إن التكامل في القمة لهذا العام يبرز دور الشركاء في تنمية وتطوير الفعاليات المحلية لتصبح محط أنظار العالم، مما يسهم في دعم الثقة في المناخ الاستثماري والاقتصادي المحلي.

الصناعة الرقمية

من جانبه ، قال المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة MCS إننا فخورون بالإعلان عن الدورة السادسة التي أصبحت منصة رئيسية للصناعة الرقمية في مصر ، ونجحت على مدار السنوات الماضية في لفت أنظار العديد من القطاعات الرئيسية في الدولة لأهمية متابعة المتغيرات الحديثة في صناعة التحول الرقمي والأمن السيبراني.

شركات عالمية

كما ستشهد الدورة المقبلة من القمة الإعلان عن دخول عدد من الشركات العالمية لنقل خبراتها وتقنياتها الحديثة للسوق المصري ، هذا بالإضافة إلى الإهتمام بإثراء أجندة الحدث بباقة مختارة من الجلسات النقاشية وورش العمل الفنية واللقاءات الثنائية التي توفر للمشاركين والحضور تجربة ذات قيمة مضافة حقيقية.

اقرا ايضا:

القيمة السوقية لـ CIB تقترب من 300 مليار جنيه وسعر جديد لـ «إي فاينانس»..تعرف على أداء بورصة مصر أول أيام شهر رمضان

تراجع «بلتون» و تماسك «إي إف جي» وصعود «سي أي كابيتال» بالبورصة المصرية الإسبوع الماضي

تراجع جديد لأسهم«فوري» و«أي فاينانس» بالبورصة الأسبوع الماضي

« أرابيا انفستمنتس » تنفي دراسة شركتها التابعة « يو أي فاينانس » إصدار سندات توريق  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.