«أرزاق مصر» الناشئة تستهدف جولة تمويلية ب300 ألف دولار

كتبت:ريهام علي

صرحت ندين بهلول منسق مشروعات بمنصة«أرزاق مصر» العاملة في مجال رقمنة قطاع الدواجن في مصر والشرق الأوسط بأن الشركة تستهدف خوض جولة تمويلية لجمع 300 ألف دولار لتمويل توسعاتها.

مبيعات

وأشارت في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية« Fintech Gate» إلى أن المنصة حققت مبيعات خلال العام الماضي بلغت نحو 10 ملايين جنيه وتستهدف بنهاية العام الحالي تحقيق مبيعات تصل الى 300 مليون جنيه، كما تسعى الى زيادة عدد المزارع المتعاقد عليها لتصل الى 250 مزرعة مقابل 200 مرزعة حاليا.
وأوضحت أن منصة أزراق مصر تأسست في يوليو 2022 وتعمل على سد احتياجات المربين الفنية والمالية وتوفير مصادر موثوقة وقابلة للتتبع لمدخلات الانتاج وذلك للقضاء على الغش الذى يحدث في بعض الأحيان من خلال بيع منتجات مغشوشة،
وقالت بهلول استراتيجيتنا  تعتمد على تقليل تكاليف انتاج الدواجن وتقليل استخدام المضادات الحيوية في تربية الدواجن كما نسعى الى تقديم أفضل طرق التربية للمربين من خلال نظام ادارة متكاملة للمزرعة تضم كافة المعلومات التى يحتاجون اليها من خدمات مالية وفنية وادارية وتسويقية.
وحول المشاركة في اي مسرعات اعمال قالت بهلول انضمامنا الى حاضنة الأعمال نهضة المحروسة والتى ساهمة وتعريفينا بالاجراءات القانونية اللازمة لنصبح كيان قانوني فضلا عن الدورات التدريبية والفنية والتسويقية والادارية.

وتأسست أرزاق مصر في يوليو 2022 وبلغ عدد الموردين أكثر من 25 مورد واكثر من30 الى 40 مربي وتتم تكويد نحو200 مزرعة على النظام الخاص بها.

اقرا ايضا:

انطلاق قمة «شركات ناشئة بلا حدود Startups Without Borders» الجمعة المقبلة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” تناقش دور الشركات الناشئة في تطوير تكنولوجيا القطاع العقاري

بالأسماء..8 شركات ناشئة عربية تتأهل للمشاركة في مسرعة «ميجا جرين» بهدف تطوير حلول مناخية مبتكرة

تخريج 9 شركات ناشئة مصرية من برنامج مسرعة التمويل المناخي بالتعاون مع «Flat6Labs» و «السفارة البريطانية»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.