بمشاركة شركة مملوكة لهشام عز العرب..«Sky RealEstate» و «Innovo Group» يعلنان اطلاق شركة «Sky Innovo» للتطوير العقاري

Park St. Edition أول مشاريعها الرائدة في السوق المصرية

كتب: محمد نور

أعلنت شركة Sky RealEstate ، الرائدة في التطوير العقاري والتابعة لمجموعة Sky Investments ،و Innovo Group، الرائدة في الاستشارات الهندسية والتصميمات العالمية وأنظمة الاستدامة، عن إطلاق شركة “Sky Innovo Developments”، وهي شركة عقارية متخصصة في تطوير المشروعات السكنية والتجارية المستدامة.

ومن المتوقع أن تُحدث شركة Sky Innovo Developments، نقلة في السوق حيث تقدم الشركة نموذج أعمال فريد من نوعه يجمع بين أهم المفاهيم والمواصفات الإقليمية بل والعالمية والتي يأتي على رأسها تحقيق الصحة النفسية والجسدية وتعزيز مفاهيم الاستدامة.

وستقوم الشركة بالإعلان عن اطلاق مشروعها الاول “Park St. Edition” وهو مجمع سكني تجاري فريد من نوعه يجمع بين الصحة والاستدامة، ويمثل نموذجاً جديدًا للتطوير العقاري في مصر. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة حيث تبلغ الاستثمارات التي تم ضخها في المشروع ما يقرب من 10 مليار جنيه مصري وتبلغ مساحة الأرض 20,000 متر مربع في حين تبلغ مساحة المباني 65,000 متر مربع.

تستهدف تلك الشراكة إستغلال الخبرات الواسعة التي يتمتع بها هذا التحالف من اجل بناء وتطوير مشروعات سكنية وتجارية متكاملة تركز على توفير مجتمعات تجمع بين الصحة والاستدامة وتحقيق الرفاهية لكافة العملاء، فضلًا عن تلبية احتياجات كل الباحثين عن نمط حياة فريد وصحي. ياتي هذا في ضوء رؤية مصر 2030.

عبر المهندس أيمن حسين، رئيس مجلس إدارة مجموعة Sky Investments ورئيس شركة Sky RealEstate، عن سعادته بهذا التحالف لتأسيس شركة Sky Innovo Developments وإطلاق مشروع Park St. Edition”” السكني والتجاري المميز وقال: “نؤمن في Sky RealEstate بأهمية التعاون مع شركاء استراتيجيين ذوي خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، مثل Innovo Group، لخلق مشروعات استثنائية تلبي احتياجات العملاء وتُحدث تأثير إيجابي في المجتمع. تمثل شركة Sky Innovo Developments علامة فارقة في مسيرتنا، نسعى من خلالها إلى تغيير المفاهيم التقليدية للسكن وتقديم مشروعات سكنية وتجارية غير مسبوقة تركز على تلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن سكن فريد وصحي ومستدام في نفس الوقت. ونُدرك أن احتياجات العملاء تتغير باستمرار، ونحن ملتزمون بتقديم مشروعات تلبي هذه الاحتياجات المتطورة”.

وأوضح أن مشروع Park St. Edition يركز على خلق بيئة متناغمة تُعزز صحة ورفاهية السكان من خلال ممارسات مستدامة مبتكرة وتصميمات مدروسة. أكد أنه لديه ثقة كاملة في أنSky Innovo Developments ستصبح شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، واعرب عن ايمانه بأن مشروع Park St. Edition سيُلهم مستقبلًا أكثر استدامة وصحة للمجتمعات.

وفي السياق ذاته، قال المهندس بيشوي عزمي، رئيس Innovo Group: “نؤمن بأن هذه الشراكة ستُساهم بشكل كبير في تحقيق أهدافنا، خصوصًا وأن كلتا الشركتين تحظى بسجل حافل في مجال التطوير العقاري. نثق في قدرتنا على إحداث نقلة نوعية في قطاع العقارات في مصر ووضعها على الخارطة العالمية.”

وأضاف: “نلتزم في Innovo Group بتقديم حلول بناء مستدامة تعزز رفاهية المجتمعات. ونؤكد أنSky Innovo Developments ستستخدم أفضل التصميمات العالمية المبتكرة التي تراعي الحفاظ على البيئة والاستدامة لتوفير مجتمع صحي وحياة فريدة يستحقها عملاء الشركة.”

وأشار إلى أن مشروع Park St. Edition، أول مشروع لشركة Sky Innovo Developments، سيكون نقطة انطلاق جديدة لنهج الشركة في التطوير العقاري الذي يتميز بتصميمه العصري وتركيزه على خلق بيئة سكنية وتجارية صحية ومستدامة، والبداية لمشروعات حقيقية وغير مسبوقة من حيث مراعاة كافة نظم الاستدامة وتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، وأكد التزام الشركة بالعمل مع الشركاء لخلق مستقبل مشرق يُساهم في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

يجمع المشروع بين المباني السكنية والتجارية، مقدماً بيئة متناغمة تُعزز الصحة النفسية والجسدية للسكان. فقد تم تصميم المباني للاستفادة من الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء وأنظمة التهوية الفعالة لتحسين جودة الهواء. تستخدم Sky Innovo Developments مواد صديقة للبيئة لخلق بيئة داخلية صحية. يضم المشروع مرافق لياقة بدنية متطورة، مناطق للتأمل واليوغا، مسارات للمشي والركض، وسبا، بالإضافة إلى خدمات متميزة تُلبي احتياجات السكان الصحية وتعزز تجربة معيشية متكاملة.

يركز مشروع Park St. Edition على تقليل انبعاثات الكربون والحفاظ على الموارد الطبيعية باستخدام مصادر الطاقة المتجددة، الإضاءة عالية الكفاءة، الأجهزة الموفرة للطاقة، ونظم إدارة النفايات الفعالة. يُلبي المشروع احتياجات العملاء الباحثين عن نمط حياة يجمع بين الفخامة والصحة والاستدامة، مقدماً تجربة معيشية استثنائية تُلبي كافة التطلعات والاحتياجات المهنية والشخصية، مع دعم بيئة العمل وتوفير مستوى معيشي يفوق التوقعات.
-انتهي-

حول شركة Sky Innovo Developments:
تعتبر شركة Sky Innovo Developments متخصصة في مجال التطوير العقاري بمصر تأسست من خلال شراكة استراتيجية بين ثلاث شركات بارزة: شركة Sky RealEstate و Innovo Group و شركة Beam Developments.
* شركة Sky RealEstate المملوكة لمجموعة Sky Investments، بقيادة المهندس أيمن حسين رئيس مجلس الإدارة ، هي شركة استثمارية خاصة تأسست في عام 1997 من قبل عائلة حسين. ستضيف الشركة إلى المشروع خبرة استثمارية واسعة من خلال خبرتها الطويلة في السوق المصرية. حيث تستفيد الشركة من معرفتها المحلية العميقة وخبرتها وشبكات أعمالها الواعدة في مختلف القطاعات بما في ذلك الطاقة والتوزيع والخدمات اللوجستية والعقارات والسياحة. تمتلك الشركة حاليًا حصص في 12 شركة مصرية توفر فرص عمل لأكثر من 7000 شخص.
* Innovo Group، برئاسة المهندس بيشوي عزمي، تمتلك خبرة عالمية في مجال التطوير وسجل حافل بالإنجازات في مشاريع متنوعة تشمل التصميم والهندسة والبناء للمشاريع الحضرية. تمتد مشاريع المجموعة على أربعة قارات، بمقر رئيسي في لندن ومكاتب موزعة حول العالم في دبي وأبوظبي وتورنتو والقاهرة والسنغال وأنغولا والرياض.
* شركة Beam Developments ، وهي شراكة بين أيمن الجميل (رئيس مجلس إدارة مجموعة Cairo 3A) ومحمد فاروق (رئيس مجلس إدارة Mobica ) وهشام عز العرب (رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب)، تهدف تلك الشراكة إلي الإستفادة من نقاط القوة و الخبرات الممتدة لهذه الكيانات الراسخة في مجال التطوير الإقليمي.

تلتزم شركة Sky Innovo Developments ، بقيادة رئيس مجلس الإدارة خالد عبد العزيز، بتقديم مشاريع مبتكرة وعالية الجودة تساهم في تنمية المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.