شركة «WebCastle» تحصل على جائزة أفضل وكالة تجارة إلكترونية في السعودية لعام 2024

المصدر:وكالات

حصلت شركة WebCastle Technologies، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية ومقرها دبي، والتي دخلت مؤخرًا سوق المملكة العربية السعودية، على جائزة أفضل وكالة للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية 2024 لأدائها المتميز في قمة وجوائز الشرق الأوسط السادسة لتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

وقد حصل جابر إم إل، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، وسهيل إقبال، المدير والمدير التنفيذي لشركة WebCastle Technologies، على الجائزة عن الشركة.

وقالت الشركة في بيان إعلامي إن هذا الاعتراف يأتي في غضون أشهر قليلة بعد دخول WebCastle Technologies إلى المملكة العربية السعودية مسلحة برخصة تجارية، ومكتب وفريق فعال يقوم بتحويل العديد من الشركات السعودية رقميًا، لتسريع النمو من خلال منصاتها عبر الإنترنت من خلال خبرتها. تخطط شركة WebCastle Technologies لتسريع نمو الأعمال التجارية لعملائها في المملكة العربية السعودية من خلال نقل أعمالهم التجارية عبر الإنترنت إلى منصات تكنولوجيا Web 3.

وفقًا للشركة، قامت WebCastle Technologies بتسليم أكثر من 1000 مشروع بما في ذلك تطوير مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول ومشاريع التجارة الإلكترونية، لأكثر من 800 عميل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، على مدار أكثر من 15 عامًا، من قبل فريق يضم أكثر من 150 متخصصًا يعملون في دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

يأتي فوز شركة WebCastle Technologies بجائزة أفضل وكالة للتجارة الإلكترونية لعام 2024 في وقت من المتوقع أن تصل فيه إيرادات سوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية إلى 14.78 مليار دولار بحلول عام 2024. ومن المتوقع أن تسجل إيرادات التجارة الإلكترونية نموًا سنويًا مركبًا يبلغ معدل النمو (CAGR) 11.08 في المائة ليصل إلى 25 مليار دولار بحلول عام 2029، وفقًا لموقع Statista.com، وهو مزود عالمي لمعلومات السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.