«لولو» يواصل خططه التوسعية ويفتتح أحدث متاجره في أبوظبي

كتب: محمد بدوي

عززت مجموعة اللولو من تواجدها في إمارة أبوظبي، حيث كشفت عن أحدث وجهة للتسوق في منطقة الشوامخ، في ضواحي مدينة أبوظبي.

وافتتح حميد المرزوقي، مدير مركز بلدية الوثبة، المتجر الجديد بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو وعدد من كبار الشخصيات.

ويوفر المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين في منطقة الشوامخ والمناطق المحيطة بها. ويضم مركز التسوق مجموعة مختارة رائعة من العلامات التجارية التي تشمل الصرافة وأجهزة الصراف الآلي ومنافذ المأكولات والمشروبات وصيدلية ومتجر المجوهرات وغيرها من المرافق مما يجعله وجهة متكاملة للبيع بالتجزئة.

ويمتد المستأجر الرئيسي لولو هايبر ماركت على مساحة 85000 قدم مربع، ويزخر بجميع ميزات التسوق المفضلة التي جعلت لولو سلسلة التجزئة الأسرع نموًا في جميع أنحاء دولة الإمارات. ويضم المتجر الجديد مجموعة مختارة من المنتجات الفاخرة من جميع أنحاء العالم، والأطعمة الطازجة في قسم الأطعمة الساخنة، والمخابز، والإلكترونيات، والاحتياجات المنزلية وغيرها الكثير.

وقال حميد المرزوقي، مدير مركز بلدية الوثبة “دائرة البلديات والنقل – أبوبظي، دائماً تدعم نوع الشراكات التي تخدم المجتمع، ولولو كما هو معهود بالشراكة الكبيرة والممتدة بين كافة الجهات الحكومية في إمارة ابوظبي، وهو المستثمر لهذا الموقع اليوم لخدمة أفراد المجتمع الموجود به. كافة البضائع الموجودة في السوق يكون لولو داعم لها مما يشجع المنطقة وسكانها في تلبية كافة ما يحتاجونه”.

وفي معرض حديثه خلال حفل الافتتاح، قال يوسف علي: “كجزء من خطتنا التوسعية، نمضي على قدم وساق لفتح متاجر هايبرماركت جديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات المقبلة، الأمر الذي سيضيف المزيد من فرص العمل إلى الأيدي العاملة المحلية. وفي إمارة أبوظبي وحدها، نخطط لافتتاح سبعة متاجر هايبرماركت جديدة بحلول العام المقبل، خاصة في الضواحي والمناطق النائية، بحيث لا يحتاج عملائنا إلى السفر لمسافات طويلة للحصول على تجربة تسوق عالمية”.

وأضاف قائلاً: “نحن فخورون بأن نكون جزءاً من مسيرة التنمية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسنواصل دعم استراتيجيات التنمية المستدامة لقيادتنا الحكيمة.”

كما حضر الحفل سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي، وأبو بكر تي، مدير لولو أبوظبي، وأجاي كومار، المدير الإقليمي لولو أبوظبي، وغيرهم من كبار المسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.