«تيك توك» تطلق إرشادات وقواعد جديدة وأدوات تعليمية للبث المباشر «LIVE»

كتبت:ريهام علي

أطلقت منصة تيك توك إرشادات جديدة تتعلق بتحقيق الربح من خاصية البث المباشر “LIVE” على المنصة، باستخدام مجموعة من الأدوات التعليمية الجديدة التي تهدف إلى تعزيز الإيجابية والأصالة والبهجة في مجتمعات البث المباشر “LIVE”.

المحتوى

وتوضح هذه الإرشادات أنواع المحتوى غير المؤهل لتحقيق الربح من خلال البث المباشر “LIVE” على المنصة، ومنها المحتوى غير الأصلي أو الذي يخالف قواعد وإرشادات المنصة.

الإرشادات

فعلى الرغم من أن معظم صانعي المحتوى على تيك توك يلتزمون بهذه الإرشادات بالفعل، إلا أن هناك من ينتهكها لذلك سيتم إخطارهم بضرورة التوقف عن ذلك.

تحقيق أرباح

كما أنه قد يتم تقييد وصولهم إلى جميع الخصائص المتعلقة بتحقيق الربح إذا استمروا في تلك المخالفات، وستواصل تيك توك من خلال الإرشادات وشروط الخدمة وضع المعايير الأساسية للمحتوى المسموح به على المنصة، بما في ذلك خاصية البث المباشر”LIVE”.

شروط
إن منصة تيك توك تعمل بشكل متواصل على تحديث نهجها وشروطها المتعلقة بصانعي المحتوى الجدد الذين يستخدموا البث المباشر”LIVE” لتقديم الدعم لهم ومنحهم تجربة آمنة. كما تتميز المنصة بمجموعة من المتطلبات والشروط الأكثر صرامة فيما يتعلق بالبث المباشر “LIVE”.

18 عاما

حيث يجب أن يكون عمر صانع المحتوى على الأقل 18 عامًا لكي يتمكن من استخدام خاصية البث المباشر ” LIVE”، كما أنه من الضروري أن تستوفي حساباته عدة معايير ليتمكن من البدء باستخدام هذه الخاصية.

ميزات

وتأتي التحديثات الجديدة استكمالا لذلك، حيث سيحصل صانعي المحتوى الجدد المؤهلين على كامل ميزات تحقيق الربح المتقدمة ولكن على مراحل لكي يتمكنوا من تعلم قواعد البث المباشر “LIVE” أثناء زيادة عدد متابعيهم ومجتمعاتهم الخاصة.

مركز سلامة

ولمساعدتهم في تحقيق ذلك، ستطلق منصة تيك توك مركز السلامة الجديد لخاصية البث المباشر “LIVE”، بالإضافة إلى تحديث مركز السلامة التعليمي الخاص بالبث المباشر “LIVE” على التطبيق، حيث يمكن لصانعي المحتوى التعرف بشكل أفضل على سياسات البث المباشر “LIVE” والأدوات التعليمية المتاحة.
الابتكار

وقال وسيم صايغ، رئيس قطاع العمليات لــ TikTok LIVE في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان: ” إننا نؤمن بأهمية هذه التحديثات الجديدة التي ستعزز من الابتكار والإبداع في مجتمعات البث المباشر” LIVE” كما ستمكننا من مساعدة صانعي المحتوى على تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بشكل أفضل مع مجتمعاتهم.

الإشراف

وأضاف سنواصل تقديم الأدوات التعليمية اللازمة وتحسين عمليات الإشراف التي من شأنها مساعدتهم في إنشاء مجتمعات بث مباشر “LIVE” آمنة ومتكاملة وأصلية، خاصة أن الغالبية من صانعي محتوى البث المباشر “LIVE” حول العالم يتبعون بالفعل قواعد الأمان وإرشادات تحقيق الربح لدينا.”

البث المباشر

وتأتي هذه التحديثات الجديدة في إطار استثمار وجهود تيك توك المتواصلة لتعزيز السلامة عبر خاصية البث المباشر “LIVE” وتحسين جودة المحتوى، فبالإضافة إلى الأدوات التكنولوجية، يعمل أكثر من 40 ألف شخص للحفاظ لتعزيز أمان وسلامة مجتمع تيك توك، بما يتضمن فرقًا متخصصة ونماذج فحص للبث المباشر.

التخصيص

وتوفر تيك توك أكثر من 10 أدوات آمان قابلة للتخصيص حسب اختيارات كل صانع محتوى، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تساعد أفراد المجتمع على تخصيص كيفية استمتاعهم بمحتوى البث المباشر “LIVE”.

اقرا ايضا:

ضمن مبادرة هي طموحة..تيك توك تكرم رائدات الأعمال في الشرق الأوسط

لماذا تريد أمريكا حظر «تيك توك»..؟ «عمرو جوهر» يكشف القصة كاملة

«تيك توك» تتخذ خطوات ضد أمريكا..وواشنطن تحدد موعد إغلاق التطبيق

«تيك توك» تطلق برنامج«صُنّاع التغيير» لزيادة الوعي والدفاع عن القضايا الهامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.