«إينوي» للهواتف المحمولة تحتفل بدخولها أسواق مصر وتونس

تستهدف بدء التوزيع في 3 دول إفريقية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة إينوي العاملة في مجال الهواتف المحمولة عن  دخولها للأسواق في مصر وتونس من خلال شراكات استراتيجية مع شركتي “قنوات” و “RAYENCOM”.

وأشارت خلال  مشاركتها للمرة الثانية على التوالي في معرض جيتكس أفريقيا بمراكش، إلى أن هذه الإنجازات تؤكد التزام إينوي بتوسيع بصمتها وتعزيز الاتصال المحمول في القارة الأفريقية.

وأضافت أن الشركة لديها خطط لبدء التوزيع في المغرب، نيجيريا، وجنوب أفريقيا، بهدف تقديم منتجاتها المبتكرة لجمهور أوسع في أفريقيا.

وأكدت التزامها برضا العملاء لافتة إلى أنها تقدم ضمان عالمي لمدة 777 يومًا لجميع أجهزتها يضمن الاستمتاع بأجهزة إينوي براحة بال أكبر.

واستعرضت خلال المعرص أحدث أجهزتها الهاتف الذكي «إينوي A54 سبيكتر»والذي يتميز بشاشة بدقة HD+ بقياس 6.75 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ونظام كاميرا متقدم بالذكاء الإصطناعي AI (بكاميرا رئيسية 50 ميجابيكسل)، ذاكرة تخزين مؤقت سعة 12GB، وذاكرة داخلية سعة 256GB، مصمم لعشاق الأداء.

كما عُرض الجهاز اللوحي القوي إينوي« Pad Max » والذي يتميز بشاشة QHD بقياس 12.6 بوصة ومعالج MTK G99، مصمم للاستخدام المهني والشخصي.

كما يسلط المعرض الضوء بإيجاز على نماذج أخرى حديثة مثل إينوي A14 إكسبيرينس وإينوي A34 أدفنتشر، مما يظهر التزام إينوي المستمر بالابتكار.

يمثل مشاركة إينوي في جيتكس أفريقيا خطوة مهمة أخرى في مهمتها لتعزيز إمكانية الوصول للتكنولوجيا وتحسين تجربة المستخدمين على مستوى العالم، وخصوصًا في أفريقيا.

اقرا ايضا:

شركة «Visa» تؤكد التزامها الراسخ بتعزيز الشمول المالي والابتكار خلال المشاركة في معرض «جيتكس أفريقيا 2024»

بمشاركة البنك المركزي المصري..جيتكس أفريقيا بمراكش يناقش مستقبل التكنولوجيا والابتكار في مصر

بدء فعاليات «جيتكس أفريقيا 2023» بالمغرب بمشاركة 120 دولة

«عِلم» السعودية تستعرض 6 حلول رقمية خلال جيتكس 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.