«القلعة» تعلن فتح باب المرحلة الأولى لتقديم طلبات المشاركة في شراء الدين المستحق لصالح البنوك والمؤسسات المالية

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة القلعة للاستثمارات المالية عن فتح باب المرحلة الأولى التي تمتد من 2 إلى 5 يونيو 2024 لتقديم طلبات المشاركة في شراء الدين الخارجي المستحق علي شركة القلعة لصالح بعض البنوك والمؤسسات المالية المشاركة في عقد القرض المشترك المؤرخ 1 فبراير 2012 المشار اليه في الافصاحات السابقة للقلعة، من خلال المشاركة في سندات للدين تصدرها شركة QHRI.

الأسهم

وأوضحت الشركة فى إفصاح للبورصة أن المبلغ المطلوب سداده عن كل سهم بالجنيه المصرى هو 0.6776 جنيها مصريا لاغير وفقا لنسبة الحق في المشاركة في شراء الدين للمساهم الذي قرر المشاركة بحد اقصى لكل الأسهم المستحقة في المشاركة التي لها حق الاشتراك في المرحلة الأولى.
على أن تقوم شركات السمسرة بتحصيل مبالغ الاشتراك المطلوبة وتحويلها على الحساب البنكي بالجنيه المصرى طرف البنك العربي الافريقي الدولي على حساب رقم 1419800010001 باسم QHRI Debt Purchase Participation، وسويفت كود ARAIEGCX.
على أن تقوم شركات السمسرة بتقديم قائمة إلى البنك العربي الافريقي الدولي تضم أسماء العملاء المشاركين في عملية شراء الدين والكود الخاص بكل منهم وقيمة مشاركة كل مشارك إلى جانب اسمه، وتحويل المبلغ المنصوص عليه بطلب المشاركة المرتبط بكل عملية تحويل، مع مراعاة أحكام وشروط الافصاح المنشور في 19 مايو 2024 وقرار الجمعية العامة العادية لشركة القلعة المؤرخ 30 مايو 2024. علما بأنه لن يتم الالتفات او قبول ای طلبات او تحويلات المبالغ الاشتراك إلا من شركات السمسرة المفوضة و في التواريخ المحددة.

اقرا ايضا:

« فوربس» تختار «كريم عوض» ضمن قائمة أقوى مديري الأصول في الشرق الأوسط 2024

سهم «بلتون» يواصل أداءه الضعيف وصعود قوي لـ «هيرميس» و «سي أيي كابيتال»

هيئة الرقابة المالية المصرية تقرر إيقاف التداول على أسهم «القلعة» بسبب صفقة شراء الديون

«السويدي للأسمنت» ترفع حصتها فى «القلعة للاستثمارات المالية» إلى 5.51%

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.