«باي سكاي PaySky» المصرية تفوز بجائزة أفضل شركة في مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

فازت شركة باي سكاي الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الالكتروني كأول شركة مصرية بالمركز الأول ضمن المسابقة العالمية لرواد الأعمال “EWC” Entrepreneurship World Cup برعاية جامعة Sorbonne University Abu Dhabi وجامعة London Business School، حيث شهدت المراحل الختامية تنافس شديد بين رواد الأعمال على المستوى الاقليمي .

وأقيميت الفاعليات قيل النهائية بجامعة السوربون ثم أُختتمت الفعاليات بدولة الامارات، ومن المتوقع أن يتم اقامة الفعاليات النهائيات الدولية بالمملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمير القادم لتحديد الفائز بالمركز الأول على مستوى العالم ومجموع جوائز بيلغ مليون دولار.

ريادة الأعمال

تقيم هذة المسابقة مشاريع ريادة الأعمال خلال 3 مسارات، الأول مرحلة ابتكار الأفكار والثاني المرحلة الابتدائية للمشروع وهي أول 6 شهور منذ اطلاقه، والمسار الثالث هو النمو والتطور والتي تنافست خلالها شركة باي سكاي وحصلت على المركز الأول بجدارة.

التقييم

كما تتم عملية التقييم على عناصر عدة مثل التأثير المجتمعي للمشروع ونسب الإقبال على استخدامه وغيرها من عناصر التقييم المحددة.

التحول الرقمي

في هذا السياق، صرح الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي قائلاً: ” فخورين بهذا النجاح الجديد لتعزيز نجاح استراتيجيتنا وجهودنا المتواصلة في دعم منظومة الخدمات الرقمية والتحول الرقمي ، وتبذل الشركة جهوداً لتكمين العملاء للتحول رقمياً كأحد الأهداف الأساسية لاستراتيجيتنا ومنظومة أعمالنا.

الخطط التوسعية

وأضاف نعتبر فوزنا بمثل هذة المسابقات الدولية خير دليل على المضي قُدماً في تفعيل خطط الشركة للتوسع وتقديم خدماتنا بالأسواق الاقليمية والدولية.”

الابتكار

وأكد محمود طه كبير مسؤولي التسويق بالشركة أن التفوق والتميز وسط رواد الأعمال على المستوى الاقليمي يؤكد قدرة الكوادر المصرية في ابتكار حلول مؤثرة وقادرة على المنافسة الدولية. حيث عبر طه عن فخره بالتنافس مع أكثر من 100 شركة ناشئة على المستوى الإقليمي والدولي، مما يثبت فعالية الخدمات المالية التي تقدمها الشركة على كافة المستويات المحلية والدولية.

واختتم طه مؤكداً على تطلعه لتحقيق المركز الأول خلال المسابقة النهائية على مستوى العالم بالرياض نهاية العام الجاري.
باي سكاي

جدير بالذكر أن باي سكاي تقدم خدماتها لأكثر من 250 مؤسسة مالية، و60 مليون عميل، ومليوني شركة في 18 دولة في اسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وأسيا تأتي علي رأسهم مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وليبيا و السنغال و باكستان بإجمالي معاملات يصل إلي 605.8 مليون دولار. كما تم اختيارها ضمن قائمة أكثر 50 شركة ناشئة تمويلًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2022.

وقد حققت الشركة إنجازًا ملموسًا بتصدّرها القائمة كأكثر الشركات تمويلاً في منطقة شمال إفريقيا مما يرسخ مكانة و نجاحات الشركة في الساحة الإقليمية.

اقرا ايضا:

شركة «باي سكاي» وتطبيق «يلّا سوبر آب» يفوزان بجائزتين من جلوبال بيزنس أوتلك 2023

«باي سكاي» تستعرض أحدث حلولها وخدماتها المبتكرة عبر تطبيق «يلا سوبر آب» خلال قمة «TechShift 2024»

«باي سكاي» تستعد لاطلاق تطبيق «يلا سوبر آب» في باكستان والسعودية الشهر المقبل

رئيس «باي سكاي»: نلعب دورا محوريا في إعادة تشكيل صناعة التكنولوجيا المالية من خلال تقديم حلول مبتكرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.