«هايير أوروبا» تعتمد منصة تطوير «أورنج بيونس» لتعزيز وتطوير وتأمين البنية التحتية لدعم النمو

كتب:مصطفى عيد

اعتمدت هايير أوروبا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية الكبرى والتابعة لشركة هاير سمارت هوم (بما في ذلك علامات تجارية مثل كاندي هووفر وهاير)، خدمات اتصال إنترنت الأشياء من أورنج لتحسين حلولها المستدامة مع تعزيز استهلاك الموارد وإطالة عمر المنتجات.

المنازل الذكية
 وذكرت الشركة أنه في إطار مساعيها لترسيخ مكانتها كشركة رائدة تعتمد قابلية التأليف والبيانات، كانت هايير أوروبا تبحث عن منصة مرنة لدعم رؤيتها في أن تكون الخيار الأول للمستهلكين لحلول المنازل الذكية.
يساهم الحل الرقمي والمُتاح عند الطلب والوحدوي الذي تقدمه أورنج في ممارسات هايير التصميمية والإنتاجية والاستهلاكية.
على سبيل المثال، تعمل الشركة حاليًا على تطوير نموذج مبتكر للخدمات، والذي تتم إدارته مباشرةً من خلال تطبيقات هايير.
ابتكار المنتجات
وانطلاقًا من إيمانها بأهمية ابتكار المنتجات، كانت هايير تبحث عن منصة سحابية في المقام الأول تتماشى فيها التكنولوجيا مع أهدافها التجارية للحفاظ على ميزتها التنافسية. علاوةً على ذلك، كانت هايير تسعى إلى شبكة قابلة للتأليف والتكيف توفر خدمة متكاملة من البداية إلى النهاية، مع انفتاح وأمان متقدمين.
الأمن السيبراني
تعمل أورنج بيزنس على الجمع بين اتصالها السحابي العالمي وإمكانيات الأمن السيبراني المضمنة لدعم كل خطوة في رحلة تحول هايير. تجمع هذه التقنية بين تجربة شبكة كخدمة ونظام بيئي مفتوح لتتيح لهاير الوصول إلى الحلول حسب الحاجة، وكل ذلك مدعوم باتفاقيات مستوى خدمة تركز على الأداء.
السحابة
بفضل منصة تطور الأعمال، حددت أورنج بيزنس خارطة طريق تعتمد على تنظيم ثلاثة عناصر أساسية وهي السحابة والاتصال والأمن السيبراني. يشمل النشر الأولي لهايير شبكة SD-WAN المرنة، حيث يقدم مستشارو أورنج بيزنس المشورة بشأن خيارات الطبقة الأساسية والطبقة العلوية لتتناسب بشكل أفضل مع الأعمال التجارية.
أورانج
ويتم توفير الأمان من خلال مجموعة حماية لتأمين 5000 مستخدم بدعم من مهارات إدارة شركة أورنج للدفاع السيبراني.
تتيح اتصالات السحابة من أورنج وصولًا آمنًا إلى السحب المتعددة عبر SD-WAN. تتم إدارة كل ذلك بواسطة بوابة عملاء إلى جانب حل لمراقبة أداء الشبكة لتوفير كل من التحكم والرؤية.
قابلبة للتأليف
وفي معرض حديثه عن ذلك، صرح سيموني بيزولي، رئيس قسم التكنولوجيا الرقمية للمجموعة في هايير أوروبا، قائلًا: “كجزء من عملية التحول الخاصة بنا، احتجنا إلى منصة تساعدنا على تحسين العمليات والكفاءات ضمن استراتيجيتنا التي تركز على السحابة أولاً. تتيح لنا أورنج بيزنس منصة مرنة وقابلة للتأليف، مما يبسط توصيل السحابة والأتمتة، مع كونها مرنة بما يكفي لتلبية نموذج أعمالنا الديناميكي وطموحاتنا الرقمية.”
الأداء التجاري
وقالت فرانشيسكا بوجيوني، المديرة التنفيذية لمنطقة جنوب أوروبا في أورنج بيزنس: “ستستفيد هايير أوروبا من خبراتنا في السحابة والاتصال والأمان من خلال منصة تطور الأعمال.
 وأضافت تم تصميم هذه المنصة عالية التحسين لتسريع التحول الرقمي مع توفير رؤية عالية للعمليات لتعزيز الأداء التجاري.
 وتابعت بوجيوني نحن متحمسون لفرصة تقديم هذا الحل لشركة رائدة مثل هايير أوروبا ودعمها في رحلتها الرقمية.”

 

اقرا ايضا:

«رئيس البورصة»: ضرورة الحفاظ على سلامة البيانات لحماية خصوصية المتعاملين وضمان نزاهة السوق

«سيسكو» تطلق تكنولوجيا جديدة لرصد التعاملات غير الموثوقة داخل النظم السحابية

«إي فاينانس»: ضرورة التدقيق في اختيار مزودي خدمات السحابة وطرق إمداد الخدمة

مؤتمر «Caisec” 24» يستعرض تعزيز وسائل الأمن السيبراني في القطاع المصرفي  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.