بنك «CIB» يحصد جائزتي الأفضل فى إدارة النقد والتحصيلات بمصر وأفريقيا من جلوبال فاينانس لعام 2024

كتب:مصطفى عيد

كشفت مجلة جلوبال فاينانس النقاب عن نتائج استطلاعها السنوي الرابع والعشرين لأفضل بنوك إدارة النقد والخزانة لعام 2024.

وواصل بنك CIB، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في مصر والمنطقة العربية، مسيرة التميز وحصد جائزتين مرموقتين من مجلة جلوبال فاينانس العالمية في إطار جوائزها السنوية لعام 2024.

فقد حصد CIB جائزة “أفضل بنك لإدارة النقد” BEST OVERALL BANK FOR CASH MANAGEMENT فى لمصر، وذلك تقديرًا لريادته في تقديم حلول إدارة النقد المبتكرة وخدماته المتميزة لعملائه من الشركات والأفراد.

كما حصد CIB جائزة “أفضل بنك للتحصيلات” Best Bank for Collections في أفريقيا، وذلك لتميزه في تقديم حلول التحصيلات الفعالة التي تلبي احتياجات العملاء وتساهم في تحسين كفاءة عملياتهم.

وتعكس هاتان الجائزتان التزام CIB الراسخ بتقديم حلول مالية متميزة تلبي احتياجات عملائه المتنوعة، وتؤكد على مكانته الرائدة كبنك رائد في مجال الخدمات المصرفية للشركات في مصر وإفريقيا.

اختارت جلوبال فاينانس “أفضل بنك عالمي للخدمات المصرفية التجارية” و “أفضل بنك عالمي لإدارة النقد” إلى جانب ثماني جوائز عالمية أخرى.
وقالت جلوبال فاينانس إنه تم اختيار الفائزين في 71 دولة ومنطقة ومنطقة، بالإضافة إلى جوائز على المستوى الإقليمي في عدة فئات تشمل أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الوسطى والشرقية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وغرب أوروبا، بالإضافة إلى ست مناطق أمريكية.

استخدمت جلوبال فاينانس عملية تقييم متعددة المستويات – والتي شملت مشاركات من البنوك والموردين بالإضافة إلى آراء محللي الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات والخبراء التقنيين وأبحاث مستقلة – لاختيار أفضل مزودي خدمات الخزانة وإدارة النقد.
وتم النظر في مجموعة متنوعة من المعايير الموضوعية والذاتية، بما في ذلك الربحية والحصة السوقية والانتشار وخدمة العملاء والتسعير التنافسي وابتكار المنتجات ومدى نجاح مزودي خدمات الخزانة وإدارة النقد في تمييز أنفسهم عن المنافسين فيما يتعلق بخدماتهم الأساسية.

وقال جوزيف د. جيارابوتو، مؤسس ورئيس تحريري مجلة جلوبال فاينانس، “إن مواكبة سيل الابتكارات والتغييرات التكنولوجية التي تحول إدارة الخزانة والنقد ستتطلب أفضل أنظمة إدارة البنوك والمال، تكرم جوائز إدارة الخزانة والنقد التي نقدمها المؤسسات التي تساعد عملائها على أفضل وجه في التعامل مع هذه الأوقات المتغيرة “.

اقرا ايضا:

أنباء التعويم تقود سهم «CIB» لتحطيم كل الأرقام القياسية والقيمة السوقية للبنك تقفز إلى 283 مليار جنيه

بنك «CIB» يجذب 119 مليار جنيه ودائع جديدة في الربع الأول من 2024 والإجمالي يقفز إلى 796 مليار جنيه

إرتفاع القروض الممنوحة من البنك التجاري الدولي CIB إلى 315 مليار جنيه بنهاية مارس 2024

بنك«Cib» يقرر إلغاء تحديث البيانات من الفروع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.