«ماستركارد» تطلق حملة “العطاء” بالتعاون مع «ميسي» تزامنًا مع انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024

كتب: مصطفى عيد 

بعد عشرة أيام فقط، تنطلق بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم التي تقام تحت رعاية اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (CONMEBOL)، لتجمع مشجعي اللعبة الشعبية من جميع أنحاء العالم.

وتحتفل ماستركارد، الراعي الرسمي للبطولة منذ 30 عامًا، بهذه المناسبة، مؤكدة التزامها بتقريب الجماهير من رياضة كرة القدم التي يعشقونها.

“العطاء”: حملة تحفيزية بمشاركة ميسي

لإطلاق صافرة البداية، أطلقت ماستركارد أحدث فيديو لها بعنوان “العطاء” ويشارك فيه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، سفير العلامة التجارية منذ عام 2018.

يستوحي الفيديو تجربة واقعية، حيث يحاول ميسي استخدام بطاقة ماستركارد الخاصة به في عدد من المتاجر الصغيرة، إلا أن أصحاب هذه المتاجر يرفضون قبض ثمن المشتريات كبادرة تقدير وعرفان لما قدمه للعبة وللجماهير.

يقول ميسي: “تؤمن ماستركارد وأنا بأهمية تقريب الناس من شغفهم وربطهم بما يمنحهم الفرح، فهذا لا يقدر بثمن، ومثلما نرى في هذه الحملة، نسعى دائمًا لإيجاد طرق لإعادة الجميل والدعم الذي نتلقاه”، ويتم استكشاف هذه الفكرة بشكل أعمق في مقابلة حصرية يجريها ميسي مع ماستركارد.

تجربة متكاملة مع ماستركارد

تلعب ماستركارد دورًا محوريًا في توفير تجربة سلسة وموثوقة للجماهير طوال بطولة كوبا أمريكا – بدءًا من المتاجر الصغيرة وصولًا إلى الملاعب – مما يساهم في بناء مجتمع أكثر ارتباطًا، وستكون جميع الملاعب الأربعة عشر المستضيفة للبطولة خالية تمامًا من النقد والاعتماد على البطاقات البلاستيكية، مما يتيح عودة المشجعين إلى المباريات بشكل أسرع وجعل مدفوعاتهم أكثر أمانًا.

علاوة على ذلك، سيتمكن حاملو بطاقات ماستركارد من حجز مجموعة من “التجارب التي لا تثمّن” (Priceless Experiences)، والتي تتراوح بين تناول الطعام مع أسطورة كرة قدم إلى مفاجأة لاعب كرة قدم شاب بفرصة أن يكون تميمة للاعبين، حيث يرافقهم إلى أرض الملعب خلال البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.