شركة «Orisdi» العراقية للتجارة الإلكترونية تغلق جولة تمويلية

المصدر:وكالات

أعلنت شركة Orisdi، الشركة الرائدة في مجال التكامل الرأسي والمتجر الإلكتروني الأول للعطور في العراق، عن اختتام جولة استثمارية مكونة من ستة أرقام بنجاح. ستعمل جولة التمويل الأخيرة هذه، على تعزيز جهود تطوير أعمال أوريسدي وتسليط الضوء على الإمكانات المزدهرة لقطاع التجارة الإلكترونية في العراق.

وشهدت جولة الاستثمار مشاركة من المستثمرين الجدد والحاليين، مما يدل على الثقة القوية في رؤية أوريسدي الإستراتيجية ونهجها الفعال وإمكانات النمو. ومن بين المستثمرين الرئيسيين مجموعة تلفزيون الشرقية، وشركاء مشاريع العراق (IVP)، وعمار شبر، ونور صبري، ومازن ياسين، ومحمد فرج، وريا الزبيدي، ونافيد باشا، وأحمد القرملي، والعديد من الشخصيات البارزة الأخرى في مجتمع الأعمال.

قال أحمد القرملي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Orisdi: “نحن فخورون بالتقدم الهائل الذي حققته Orisdi منذ إنشائها. ومن خلال هذا الاستثمار الجديد، نتوقع تحقيق أعلى مستوى من الإيرادات في عام 2024 منذ تأسيسنا. نحن قريبون جدًا من نقطة التعادل ونتوقع أن نصبح مربحين في عام 2024، مما يجعل Orisdi أول متجر رئيسي للتجارة الإلكترونية في العراق يحقق الربحية”.

لقد ركز نموذج أعمال أوريسدي باستمرار على تعزيز تجربة العملاء، وتوسيع فئات المنتجات الناجحة، وتنفيذ نموذج اقتصادي عالي الكفاءة لتجنب الاعتماد على مستويات عالية من الاستثمار بسبب عدم إمكانية الوصول إلى رأس المال في العراق. شهدت الشركة نموًا كبيرًا في مقاييس مختلفة، بما في ذلك زيادة في الإيرادات بنسبة 28.67٪ في عام 2023 مقارنة بالعام السابق وتحسينات كبيرة في هوامش الربحية، حيث وصلت إلى متوسط ​​+30٪ في الأشهر الستة الماضية.

الاسم التجاري لـ Orisdi مستوحى من متجر متعدد الأقسام مشهور في العراق والذي تمتع بشعبية واسعة في بداية القرن العشرين، باستخدام اسم “Orosdi-Back”. وفي اللهجة العراقية ينطقها أغلب الناس “أوريسدي” أو “أوريزدي”. يريد Orisdi إعادة التواصل مع ذكريات العملاء في هذا المتجر الشهير وتقديم تجربة تسوق فريدة عبر الإنترنت لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.