منصة الذكاء الاصطناعي الإبداعي «Ayna» الهندية تجمع 1.5 مليون دولار في جولة تمويل أولية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت منصة “Ayna” الهندية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي الإبداعي، ومقرها بنغالورو، عن جمع 1.5 مليون دولار في جولة تمويل أولية بقيادة منصة الاستثمار في المرحلة المبكرة “إنفليكسور فنتشرز”.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن التمويل سيستخدم لتوسيع قدرات الذكاء الاصطناعي، وتوسيع فريقها، وتسريع مهمتها لجعل التصوير الفوتوغرافي عالي الجودة للمنتجات متاحًا للأعمال التجارية بجميع أحجامها.

تأسست شركة Ayna بالشراكة بين أستا راجبال ويش بانسال، وتُمكن عينا العلامات التجارية مثل Clovia التابعة لريلاينس ريتيل، وWakefit، وWomanLikeU، وغيرها من إنشاء جلسات تصوير بجودة استوديو على نطاق واسع دون الحاجة إلى جلسات تصوير فعلية.

وعلى عكس الطرق التقليدية أو الحلول الأساسية للذكاء الاصطناعي، توفر نماذج Ayna الأساسية المركبة الملكية (CFMs) تحكمًا دقيقًا للعلامات التجارية في كل تفاصيل صورة المنتج.

وفقًا لـAyna، يلغي الذكاء الاصطناعي الإبداعي الخاص بها التكاليف الباهظة، وأوقات التنفيذ الطويلة، والقيود الإبداعية، مما يسمح للعلامات التجارية بتحسين صور المنتجات لتحقيق أقصى قدر من التحويل.

وفي الأشهر الستة الماضية، تمكنت الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي الإبداعي من جمع ما يقرب من 100 مليون دولار، وتشمل القائمة شركات مثل Sarvam AI، وEma، وNeysa، وVodex، وKonProz، وغيرها.

اقرا ايضا:

منصة «سوبرموني» الهندية تجمع 3.4 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة A»

شركة «G-TEC GROUP OF INSTITUTIONS» الهندية تبدأ تنفيذ 10 مراكز لتأهيل العمالة الفنية في مصر

«كايزن» الهندية للذكاء الاصطناعي تقدم حلولها للشركات العقارية في الخليج

«Digit» الهندية لخدمات التأمين تستهدف زيادة قيمتها السوقية لـ 5مليار دولار عبر الاكتتاب العام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.