بنك «Haventree»الكندي يتعاون مع «تيمينوس» لتوسيع خدمات الإقراض والخدمات المصرفية الرقمية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة تيمينوس، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات المصرفية، عن اختيار هافنتري بنك، المصرف الكندي الخاضع للتنظيم الفيدرالي والمصنف ضمن الفئة الأولى، تيمينوس لدعم تحولاته الرقمية وتعزيز نمو أعماله.

الخدمات المالية

يقدم هافنتري بنك حاليًا خدماته لعملاء الرهن العقاري البديل في جميع أنحاء كندا من خلال شبكة من الوسطاء، ويلبي احتياجات الأفراد الذين لا تحظى خدماتهم باهتمام كافي من قبل مقدمي الخدمات المالية التقليديين.

الخدمات المصرفية

ومن خلال شراكته مع تيمينوس، سيستفيد هافنتري بنك من نظام الخدمات المصرفية الأساسية المقدمة كبرنامج خدمة (SaaS) لتحقيق مرونة أكبر في إدارة الأعمال، وتحسين الأداء، وإمكانية التوسع، وتعزيز الأمن.

برمجة التطبيقات

تم اختيار تيمينوس بعد عملية اختيار صارمة، وذلك بفضل نموذج SaaS القابل للتوسع الذي توفره، والذي يمنح هافنتري بنك المرونة التجارية لنشر خدمات مصرفية سحابية متطورة ومتوافقة مع واجهة برمجة التطبيقات (API) بشكل سريع على خدمة يتم تحديثها باستمرار. سيسمح هذا لهافنتري بنك بتكريس موارده لخدمة العملاء والشركاء، والتركيز على التحول والابتكار مع ضمان بيئة تكنولوجيا معلومات حديثة وقابلة للتكيف.

منتجات متنوعة

من جانبها قالت فيرن جلوينسكاي، رئيسة مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية لهافنتري بنك: “بينما نواصل الاستثمار الاستراتيجي في التكنولوجيا لتوسيع وتعزيز علاقاتنا مع العملاء، يسعدنا الدخول في شراكة مع تيمينوس من أجل منصة الخدمات المصرفية الأساسية الجديدة الخاصة بهافنتري بنك.

ستساهم هذه المنصة الجديدة في دعم توسيع مجموعة منتجاتنا والمضي قدمًا في تحولنا الرقمي نحو هافنتري 2.0.”

الكفاءة التشغيلية

من جانبه،قال فيليب بارنيت، رئيس تيمينوس في الأمريكيتين “من خلال اختيار تيمينوس، اختار هافنتري بنك شريكًا تكنولوجيًا استراتيجيًا يوفر إمكانية التوسع والكفاءة التشغيلية والقدرة على النمو جنبًا إلى جنب مع أعماله.

وأضاف مع التزام تيمينوس تجاه السوق الكندية، فإنها تكرس جهودها لدعم هافنتري بنك في رؤيته لمستقبل الخدمات المصرفية – المبنية على الثقة والابتكار.

نحن نقدم نموذج SaaS مثبت وقابل للتوسع مع توطين، ونواصل الاستثمار لجعل عروضنا الأفضل في السوق.

تتمتع تيمينوس بمنصة رائدة مع خبرة واسعة في التنفيذ والانتقال في السوق الكندية، حيث تتعامل مع عملاء من البنوك التقليدية إلى البنوك الرقمية.”

اقرا ايضا:

تعاون بين «تيمينوس» و «ماستركارد» لتعزيز المدفوعات عبر الحدود من خلال منصة «Mastercard Move»

«زين كاش» العراقية للتقنية المالية تتعاون مع «تيمينوس» لتوسيع خدمات الدفع الرقمي

بنك «كوميرس» الأمريكي يفعل خدمة «FedNow®»بالتعاون مع منصة «تيمينوس»

«ماستركارد» تكشف عن الفائزات بجوائز رائدات الأعمال من صاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعام 2024  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.