تعاون بين «نتورك إنترناشيونال» و«NPCI» الهندية لتعزيز المدفوعات الرقمية بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة”نتورك إنترناشونال”، الشركة الرائدة في مجال التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن شراكة مع “شركة المدفوعات الدولية NPCI” الذراع العالمي لشركة المدفوعات الوطنية الهندية (NPCI).

رمز الاستجابة السريعة

ستتيح هذه الشراكة للمتسوقين الهنود دفع ثمن مشترياتهم باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR) عبر تطبيق “يونيبايد بايمنتس إنترفيس” (UPI)، وهو نظام الدفع الفوري الأكبر في الهند والذي يضم أكثر من 350 مليون مستخدم نشط.

طرق دفع

تغطي شبكة ” نتورك إنترناشونال” دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من 200,000 جهاز طرفية للدفع (POS) موزعة على 60,000 متجر وأكثر، بما في ذلك متاجر التجزئة والمطاعم وقطاع النقل والسوبر ماركت وغيرها. سيتم تنفيذ خدمة الدفع عبر “يونيبايد بايمنتس إنترفيس” (UPI) بشكل تدريجي لتشمل نطاقاً واسعاً من المتاجر والمطاعم والمعالم السياحية الترفيهية الشهيرة مثل دبي مول والإمارات مول.

سياحة عالمية

تأتي هذه الخطوة المهمةتماشياً مع رؤية الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة ومركز عالمي للتجارة والأعمال.

ومن المتوقع أن يصل عدد السياح الهنود المسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي إلى 9.8 مليون في عام 2024، حيث تتوقع الإمارات وحدها استقبال 5.29 مليون سائح قادم من الهند.

حسابات مصرفية

وستتيح هذه الخدمة الجديدة للسياح الهنود والمقيمين الهنود في الخارج (NRIs) الذين لديهم حسابات مصرفية هندية إجراء مدفوعاتهم بشكل سهل وآمن باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR) عبر تطبيق “يونيبايد بايمنتس إنترفيس” (UPI) لدى التسوق في أي متجر يقبل الدفع بشبكة “نتورك إنترناشونال” في الإمارات العربية المتحدة.

اقرا ايضا:

“نتورك إنترناشيونال” تتعاون مع “بنفت” لرفع مستوى الوعي بمكافحة الاحتيال في البحرين

في إطار حملة شاملة في دول مجلس التعاون الخليجي.. “نتورك إنترناشيونال” تختتم أولى جولاتها للتوعية ضد الاحتيال بالكويت

تعاون بين «نتورك إنترناشيونال» و بنك «صفوة الإسلامي» لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة بالأردن

شراكة بين “نتورك إنترناشيونال” و”هواوي” لتسهيل رحلة المدفوعات الرقمية لمشغلي الخدمات المالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.