«تيراباي» تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة «YeePay» لتعزيز حلول المدفوعات العالمية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت تيراباي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تحويل الأموال، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة YeePay، وهي شركة بارزة لتقديم خدمات الدفع للمؤسسات.
ومن المقرر أن يعمل هذا التعاون على تحسين تجربة الدفع العالمية للعملاء من خلال الاستفادة من نقاط القوة المشتركة للشركتين.

عقد شراكات

وصرح تشين يو، المؤسس المشارك لشركة YeePay: “نسعى باستمرار في YeePay إلى عقد شراكات جديدة يمكنها تعزيز عروض خدماتنا على نطاق عالمي.

يسعدنا عقد شراكة استراتيجية مع تيراباي، والتي ستتيح للشركتين العمل معًا لتقديم تجربة دفع أكثر أمانًا وملاءمة وفعالية من حيث التكلفة لعملائنا.”

المدفوعات

وأبرزت أني ساني، المؤسسة المشاركة والمديرة التجارية لشركة تيراباي، الفوائد المتبادلة للشراكة: “يسعدنا أن نتعاون مع YeePay، وهي شركة رائدة تحظى بالاحترام في قطاع المدفوعات، يتيح لنا هذا التعاون الاستفادة من نقاط القوة والقدرات المشتركة بيننا.

نحن على استعداد لتوسيع خدماتنا وتقديم خدمة أفضل للعملاء، مما يجعل المعاملات عبر الحدود أكثر سلاسة وسهولة الوصول إليها.”

خدمات سريعة وفعالة

تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توفير خدمات دفع سريعة وفعالة من حيث التكلفة على مستوى العالم، مما يعزز تجربة الدفع لعملاء الشركتين من خلال دمج الشبكة العالمية لشركة تيراباي مع نطاق YeePay الواسع في الصين، وسيسهل التعاون المدفوعات التجارية العالمية بين الشركات (B2B) الآمنة والمريحة واللحظية، مما يعود بالفائدة بشكل خاص على شركات الطيران والسفر. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تعزز الشراكة الشمول المالي وتدفع النمو الاقتصادي في المناطق التي تخدمها كلتا الشركتين.

من المقرر أن تقدم الشراكة بين تيراباي وYeePay حلول دفع عالمية مريحة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة، مما يجعل المعاملات الدولية أكثر سهولة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

اقرا ايضا:

احتياطي النقد الأجنبي لمصرف قطر المركزي يرتفع 3.88 % يونيو الماضي

«بنك القاهرة» يتقدم بمستندات قيد زيادة رأس المال لـ50 مليار جنيه

«نتورك إنترناشيونال» تتعاون مع «المدفوعات الدولية» لتمكين استخدام المدفوعات الموحدة ورمز الاستجابة السريعة في الإمارات

«نجم الدين لتجارة الذهب والفضة» تفتتح 3 فروعًا جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.