«نتورك إنترناشيونال» توقع إتفاقية تعاون مع «بوليسي بازار» لتوفير خيارات التأمين للتجار

كتب:مصطفى عيد

أعلنت نتورك إنترناشيونال، الشركة الرائدة في مجال تمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكة استراتيجية مع بوليسي بازار، منصة المقارنة المالية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

التجار

وتهدف هذه الشراكة إلى توفير خيارات تأمين بأسعار معقولة لقاعدة التجار الكبيرة التي تتعامل مع نتورك إنترناشيونال.
بفضل هذه الشراكة، سيتمكن تجار نتورك إنترناشيونال من شراء وثائق تأمين من خلال بوابة “مِحور نفقات الشبكة”، وهي لوحة معلومات تتبع المدفوعات والمصاريف في زمن حقيقي.
وسيحصل التجار الذين يشتركوا في “مِحور نفقات الشبكة” على قيمة إضافية تتجاوز مجرد المدفوعات، وذلك من خلال حلول البيانات والخدمات ذات القيمة المضافة.

النفقات

تعتبر “بوابة نفقات الشبكة” لوحة معلومات سهلة الاستخدام ومجانية تمامًا لشركاء نتورك إنترناشيونال فهي تتيح إدارة النفقات ورؤية واضحة للمعاملات من خلال تقارير لحظية وخيارات دفع مرنة وعمليات سداد سهلة لمستفيدين متعددين.
وفي هذا السياق، صرح رونين سبيفاك، رئيس مجموعة الخدمات ذات القيمة المضافة (VAS) الخاصة بالاستحصال لدى نتورك إنترناشيونال، قائلاً: ” لطالما كانت نتورك إنترناشيونال رائدة في طرح حلول بيانات متنوعة ومبتكرة وخدمات ذات قيمة مضافة لتجارنا.

تُعدّ بوابة نفقات الشبكة أداة رائعة لجعل نفقات الأعمال أكثر سهولة وشفافية وأمانًا.

وقد أضفنا خدمة أساسية أخرى للتجار، وهي حماية أعمالهم من المخاطر من خلال الشراكة مع بوليسي بازار.

وبالنظر إلى الفيضانات الأخيرة والأضرار التي لحقت بالعديد من الشركات في الإمارات العربية المتحدة، ترى شبكة نتورك أن التأمين يضيف قيمة إلى نطاق الخدمات التي تقدمها بوابة نفقات الشبكة.”

الابتكار

ومن جانبه، صرح نيرج جوبتا، الرئيس التنفيذي لبوليسي بازار في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “بصفتنا واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة، نلتزم بدفع الابتكار وتقديم قيمة متميزة لعملائنا. تمثل شراكتنا مع نتورك إنترناشيونال إنجازًا مهمًا في مهمتنا الرامية إلى تحسين منظومة تأمين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ومن خلال هذا التعاون، سنعرض حل تأمين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتفوق لدينا، والذي يتيح إتمام المعاملات عبر الإنترنت بالكامل بطريقة رقمية.

المؤسسات الصغيرة

تهدف هذه الشراكة إلى ضمان حصول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المتطلبات الأساسية للنجاح في سوق تنافسية، من خلال توفير حلول تأمين سلسة وفعالة وآمنة. نحن معًا نوفر بيئة تمكن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الازدهار، والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتبسيط العمليات وتعزيز النمو.

نحن متحمسون للفرص التي تقدمها هذه الشراكة ونظل ملتزمين بتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح المستدام.”

يشار إلى أن نتورك إنترناشيونال لديها حوالي 60,000 تاجر في الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 120,000 تاجر في جميع أنحاء المنطقة، يغطون العديد من القطاعات بما في ذلك تجارة التجزئة الراقية والضيافة والإلكترونيات والمجوهرات والهايبر ماركت، ويمكنهم جميعًا الاستفادة من حل الدفع الفوري الجديد.

اقرا ايضا:

«نتورك إنترناشيونال» تتعاون مع «المدفوعات الدولية» لتمكين استخدام المدفوعات الموحدة ورمز الاستجابة السريعة في الإمارات

تعاون بين «نتورك إنترناشيونال» و«NPCI» الهندية لتعزيز المدفوعات الرقمية بالإمارات

في إطار حملة شاملة في دول مجلس التعاون الخليجي.. “نتورك إنترناشيونال” تختتم أولى جولاتها للتوعية ضد الاحتيال بالكويت

«البنك العربي المتحد» يوقع شراكة مع «نتورك إنترناشيونال» لتعزيز حلول الدفع في الإمارات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.