«نتورك إنترناشيونال» و«ماستركارد» بطلقان حلول المدفوعات التجارية الجديدة للشركات بالإمارات

كتب: مصطفى عيد 

أعلنت شبكة نتورك إنترناشيونال، الشركة الرائدة في مجال تمكين التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن طرح “حلول مدفوعات تجارية جديدة” للشركات والمؤسسات وشركات السفر في الإمارات.

هذه الحلول الجديدة التي تم إطلاقها بالشراكة مع ماستركارد، ستمكن شبكة نتورك إنترناشيونال من الاستفادة من خبرة ماستركارد العالمية في مجال المدفوعات الرقمية، بما في ذلك عروض البطاقات وإدارة النفقات وابتكارات البطاقات الافتراضية. مما يتيح لعملاء شبكة نتورك إنترناشيونال من الشركات في الإمارات رقمنة نفقات الأعمال وتبسيط عمليات الدفع والمستحقات للشركات، وتعزيز أمن المدفوعات وتحسين التدفق النقدي.

يشهد مشهد المدفوعات التجارية الرقمية في الإمارات تحولًا ملحوظًا، حيث تبحث الشركات الكبرى عن طرق لتحسين كل من عمليات الدفعات ورأس المال العامل، مما يسرع من تحقيق طموحات الاقتصاد الرقمي في المنطقة.

يهدف البرنامج الجديد إلى تحقيق رؤية أفضل وفعالية أكبر في تدفقات المدفوعات التجارية، مما يبسط المعاملات عبر مجموعة متنوعة من فئات الإنفاق التي تتراوح بين النفقات اليومية ودفع الموردين، إلى إدارة مصاريف السفر ومعاملات أخرى بين الشركات.

وفي تعليق له على هذا الإطلاق، صرح ناندان مير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في شبكة نتورك إنترناشيونال: “يسعدنا تحقيق إنجاز آخر في مسيرة شبكة نتورك التي تمتد على 30 عامًا في مجال إنشاء بنية تحتية وخدمات عالمية المستوى للمدفوعات الرقمية للعملاء في الإمارات والمنطقة الأوسع، من خلال إطلاق حلول المدفوعات التجارية الجديدة لأول مرة، تهدف شبكة نتورك إلى فتح المزيد من فرص النمو للشركات والمؤسسات في الإمارات. ومن خلال تحقيق تقدم مستمر في رقمنة المدفوعات التجارية، تواصل شبكة نتورك المساهمة في تحقيق تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة نحو اقتصاد لا نقدي”.

ومن جانبه، صرح جيه.كيه. خليل، رئيس قسم شرق الجزيرة العربية في ماستركارد، قائلًا: “نحن في ماستركارد ملتزمون بإزالة التعقيدات والتجزئة من المدفوعات التجارية، ويسعدنا تعزيز تعاوننا الراسخ مع شبكة نتورك لدعم العملاء التجاريين في الإمارات. انطلاقًا من التزامنا المشترك بدفع عجلة الرقمنة والابتكار، فإننا نضع خبرة ماستركارد في مجال المدفوعات الرقمية وإدارة النفقات وتكنولوجيا البطاقات في برنامج البطاقات التجارية الجديد، ومن خلال الجمع بين قدراتنا ووصولنا إلى السوق، سيتمكن عدد أكبر من الشركات في جميع أنحاء الإمارات من الدفع والاستلام بسرعة وأمان، مما يعزز السيولة ويزيل الاحتكاك من النظام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.