تعاون بين «نتورك إنترناشيونال» وبنك «دياموند ترست» لتسريع التحول الرقمي للمدفوعات في كينيا

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Network International الرائدة في مجال تمكين التجارة الرقمية عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وبنك دياموند ترست (DTB)،عن شراكة استراتيجية لتوفير منصة معالجة قوية لاستضافة وإصدار البطاقات لدعم جهود البنك في مرحلة الابتكار والتوسع الرقمي المميزة التي يمر بها.

الحلول الرقمية

تعزز هذه الاتفاقية مع شركة Network International استراتيجية DTB التي تضع الحلول الرقمية في المقدمة وذلك في السوق الكيني.

الدفع الرقمي
وفي ظل الاهتمام المتزايد بحلول الدفع الرقمي في جميع أنحاء البلاد والمتأثر بارتفاع نسبة استخدام الإنترنت والهواتف المحمولة، ستتيح نتورك انترناشيونال لبنك DTB الاستفادة من حلول الدفع الرقمي المتقدمة وبروتوكولات الأمان القوية وبوابة واجهة برمجة التطبيقات (API) المتطورة.

خدمات الدفع

ومن خلال هذه الشراكة، ستقدم نتورك انترناشيونال مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات الدفع بما في ذلك استضافة ومعالجة بطاقات الخصم والائتمان والمدفوعة مسبقًا بالإضافة إلى خدمات التجارة الإلكترونية، كما سيستفيد البنك من مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل منع الاحتيال بالبطاقات ومصادقة 3D Secure وحلول التحكم بالبطاقات.

بيئة رقمية

صرح جيمي لودين، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك DTB، مؤكداً على أهمية إسعاد العملاء: “تمثل شراكتنا مع شركة Network International إنجازًا مهمًا في جهودنا لتوسيع قدراتنا ورفع مستوى خدماتنا في بيئة رقمية سريعة التطور، كما أنها تكمل رغبتنا في تسهيل إدماج المزيد من المواطنين في النظام المالي الرسمي.

الخدمات المصرفية الرقمية

وأضاف سيساعدنا التعاون مع شركة رائدة في السوق مثل Network International على تلبية الطلب المتزايد بين قاعدة عملائنا على تجارب جديدة ومتفوقة للبطاقات والخدمات المصرفية الرقمية التي تكون مريحة وآمنة وسلسة، وبالتالي ضمان رضا العملاء “.

المشروعات الصغيرة

من جانبه قال الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب للمجموعة للمعالجة في إفريقيا والرئيس المشارك للمعالجة للمجموعة في شركة Network International،: “يسعدنا التعاون مع بنك دياموند ترست لتلبية الاهتمام المتزايد بين الطبقة الوسطى الناشئة والشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وخاصة غير المصرفين منهم، بالخدمات التي تدعم نمط حياة رقمي وتعزز الشمول المالي.

وتابع نرحب بالفرصة لدعم شغف بنك دياموند ترست بتوفير أفضل تجارب رقمية وخدمات بطاقات للعملاء من خلال تمكين الابتكار وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتوسيع مساهماتنا في نجاح ابتكار وتوسع المنتجات الرقمية لبنك دياموند ترست”.

اقرا ايضا:

«وي» تطلق حملتها الإعلانية الجديدة «أجمد من أي حد»

وزير الإسكان المصري : يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات..واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركات المتقاعسة

«السويدي إليكتريك» تدعم قطاع الطاقة في تنزانيا بإضافة 705 ميجاوات إلى الشبكة القومية للكهرباء

«فاوندار» تحصل على شهادة «أفضل مكان للعمل» في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.