«بنك الإمارات دبي الوطني –مصر» يشارك بفعاليات الشمول المالى للشباب بنادى الزهور

كتب:مصطفى عيد

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن تنظيم فعاليات مميزة في نادي الزهور خلال الفترة من 1 إلى 3 أغسطس الجاري، وذلك احتفالاً باليوم العالمي للشباب.

الشمول المالي

يأتي ذلك ضمن مبادرة الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي المصري، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب على الادخار والاستفادة من الخدمات المصرفية.
سيقدم البنك خلال هذه الفعاليات عروضاً حصرية للشباب، حيث يمكنهم فتح حساب توفير جديد وإصدار بطاقة خصم فوري مجاناً بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الحضور بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

عروض للشباب
تعتبر هذه الفعالية فرصة ذهبية للشباب للاستفادة من الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك، والتعرف على أحدث المنتجات المصرفية الرقمية. كما يمكنهم الاستفسار عن أي استفسارات لديهم حول الخدمات المصرفية بشكل عام.
جدير بالذكر أن فعالية الشمول المالى بمناسبة اليوم العالمي للشباب تمتد على مدار أسبوعين في خطوة نحو تعزيز الشمول المالي وتشجيع الشباب على الادخار والاستثمار.

الخدمات المالية

كما تأتي هذه المبادرة تنفيذًا لتوجيهات البنك المركزي المصري، الذي يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الخدمات المالية وتسهيل حصول جميع فئات المجتمع عليها، خاصة الشباب.
وقد حدد البنك المركزي مجموعة من الأنشطة التي يمكن للبنوك تنفيذها خلال هذه الفترة، مثل إقامة فعاليات خارج الفروع لعرض المنتجات المصرفية وتقديم الاستشارات المالية للشباب.

اقرا ايضا:

«بنك أبوظبي التجاري مصر» يحصد 3 جوائز مرموقة من مجلة «جلوبال فاينانس»

وزيرة التنمية المحلية تبحث مع وفد من«بنك مصر» التعاون المشترك في عدد من المجالات بالمحافظات

«كونتكت» و «برنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة» يوقعان اتفاقية تعاون لتمكين المرأة في مصر

تعرف على موعد المراجعة الرابعة من صندوق النقد الدولي للاقتصاد المصرى وقيمة الشريحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.