«ماستركارد» تمنح «بوبيان» الكويتي جائزة الأسرع نمواً في شريحة عملاء «بريميوم»

كتب:محمد بدوي

منحت شركة ماستركارد العالمية، الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، بنك بوبيان جائزة الأسرع نمواً في الكويت، لقاعدة عملائه المميزين بريميوم، ليضيف جائزة مرموقة إلى سجل إنجازاته المتميزة، التي تؤكد ريادته في توفير حلول مبتكرة وفق أعلى معايير الجودة والأداء.

واستقبل نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد وفداً من ماستركارد، حيث تسلم الجائزة بحضور رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم، ورئيس ماستركارد في منطقة آسيا والمحيط الهادي وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لينغ هاي، وجهاد خليل، الرئيس الإقليمي لشرق المنطقة العربية لدى ماستركارد، وعدد من مسؤولي البنك والشركة.

حلول مصرفية

وأعرب عبدالله المجحم عن اعتزازه بحصول بنك بوبيان على جائزة «الأسرع نمواً في الكويت لقاعدة عملائه المميزين بريميوم» من ماستركارد، التي تمثل تقديراً لجهود البنك نحو ابتكار خدمات وحلول مصرفية مميزة لمنحهم تجربة مصرفية استثنائية ممزوجة بأعلى مستويات الخدمة المميزة التي تناسب أسلوب حياتهم العصري وتفوق توقعاتهم.

قيمة مضافة

وأضاف أن الجائزة جاءت لتؤكد ريادة «بوبيان»، كونه سباقاً في تقديم كل متنوع وذي قيمة مضافة لعملائه المميزين من شريحة بريميوم، مشيراً إلى أن شراكة بوبيان مع ماستركارد تعتبر استكمالاً لسلسلة إنجازات البنك في مجال المدفوعات الرقمية خلال السنوات الأخيرة، من خلال قاعدة حلوله التقنية المميزة، المدعومة بتقنيات ماستركارد المتقدمة.

نقلة نوعية

ولفت إلى أنه جرى إطلاق العديد من هذه الابتكارات للمرة الأولى في السوق المحلي عن طريق البنك، ترسيخاً لمكانة الكويت في مصاف الدول المتقدمة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، مبيناً أن هذه الخدمات ساعدت في إحداث نقلة نوعية لتلبي تطلعات العملاء من كل الشرائح وتفوق توقعاتهم، حيث تستند الشراكة بين بوبيان وماستركارد إلى استراتيجية البنك الاستباقية الممنهجة في دعم التحول الرقمي كونه المحرك الأساسي والمستقبلي في تطور سوق العمل المصرفي.

عملاء بريميوم

من جانبه، قال لينغ هاي: «سعداء بتكريم بنك بوبيان تقديرا لجهوده المستمرة للارتقاء بما يقدمه من عروض مميزة لعملائه، حيث يواصل البنك تقديم مجموعة متنوعة من الابتكارات وحلول الدفع التي تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل من حاملي بطاقاته» مضيفاً: «نهنئ فريق البنك على أدائهم الاستثنائي ضمن شريحة عملاء بريميوم، والمدفوع بما تتيحه هذه الشريحة من مزايا لعملائها من ذوي الدخل المرتفع».

ويأتي حساب «بريميوم» لذوي الملاءة المالية في إطار استراتيجية بوبيان للتطوير المستمر، وتعزيز مكانته وريادته في القطاع المصرفي، من خلال ما يوفره من باقات وعروض استثنائية مميزة تتيح الاحتياجات المالية والمصرفية والاستثمارية بشكل أسهل وأكثر رفاهية لهذه الشريحة، حيث يُمثل الحساب تجربة مميزة للعملاء ذوي الدخل المرتفع براتب 3000 دينار وأكثر، أو ممن لديهم إجمالي رصيد يصل إلى 100.000 دينار، ليتمكن العميل من التمتع بتجربة مصرفية متكاملة الخدمات والمزايا.

أما بطاقة «ماستركارد وورلد إيليت» الائتمانية، المزودة بأعلى درجات الأمان والائتمان خلال إجراء عمليات الدفع، فتوفر لحامليها العديد من المزايا الإضافية والخدمات المصرفية الخاصة والمميزة التي تلبي احتياجاتهم وتمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر، كما تمنح البطاقة لحاملها ميزة الانضمام إلى برنامج مكافآت بوبيان للاستمتاع بعالم من المكافآت مع كل عملية شراء تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية داخل أو خارج الكويت.

ومن خلال البطاقة سيتمتع العميل بمجموعة من الخدمات التي تشمل العديد من نواحي الحياة اليومية، مثل السفر والتأمين، إلى جانب خصومات في أهم محلات التسوق وغيرها والمقدمة من ماستركارد.

اقرا ايضا:

تعاون بين «مجموعة الشايع» و«ماستركارد» لدعم تجارة التجزئة في مجلس التعاون الخليجي

منصة O7 Therapy للصحة النفسية توقع شراكة مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي بدولة الكويت

«بنك مصر» يوقع مذكرة تفاهم مع «فيزا» العالمية لتبادل الخبرات في مجال المدفوعات وريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة

«ماستركارد» شريكا رسميا لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.