«نتورك إنترناشيونال» تتعاون مع «Epsilon» لتعزيز حلول الولاء للمؤسسات المالية بدول الخليج وأفريقيا

كتب:مصطفى عيد

أعلنت نتورك إنترناشيونال، الرائدة في مجال حلول الدفع الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن شراكة استراتيجية مع Epsilon، الشركة العالمية الرائدة في مجال برامج الولاء للعملاء.

وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث ثورة في حلول الولاء في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا من خلال الجمع بين البنية التحتية القوية للدفع التي تتمتع بها نتورك إنترناشيونال وخبرات Epsilon المبتكرة في إدارة الولاء.

منصات

ومن خلال هذه الشراكة الأولى من نوعها في المنطقة، ستستفيد نتورك إنترناشيونال من منصات التحليلات والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها Epsilon لتقديم برامج ولاء مصممة خصيصًا لتعزيز المشاركة والاحتفاظ بالعملاء للشركات في مختلف القطاعات.

تجارب العملاء

وستكمل الخبرة الواسعة لإبسيلون في تصميم تجارب العملاء المخصصة حلول الدفع التي تقدمها نتورك إنترناشيونال، مما يتيح لعملائنا من المؤسسات المالية بناء علاقات أعمق مع عملائهم وتعزيز الولاء الكلي للعلامة التجارية.

المدفوعات الرقمية

وفي هذا السياق، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشيونال: “تفخر نتورك إنترناشيونال بالشراكة مع إبسيلون لدعم استراتيجيات نمو عملائنا. وبصفتنا شركة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية تخدم أكثر من 250 مؤسسة مالية و130 ألف تاجر في المنطقة، فإننا على ثقة بأن هذه الشراكة الجديدة ستكون محورية في تحقيق قيمة لعملائنا. وهي دليل على التزامنا بتوفير حلول عالمية المستوى لعملائنا في عصر التحول الرقمي”.

النطاق الجغرافي

وأضاف إليوت كلايتون، العضو المنتدب لشركة Epsilon: “إن الشراكة مع نتورك إنترناشيونال تتيح لنا توسيع نطاقنا الجغرافي في الأسواق الرئيسية (دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا) وتقديم برامج ولاء ذات تأثير تدفع النتائج التجارية القابلة للقياس. معًا، سنمكّن العلامات التجارية من بناء علاقات ذات معنى مع عملائها وتعزيز الولاء على المدى الطويل”.

مع أولوية الشركات المتزايدة للاحتفاظ بالعملاء والمشاركة، تعد شراكة نتورك إنترناشيونال و Epsilonبتقديم حلول قابلة للتوسع وقائمة على التنبؤ والبيانات تلبي احتياجات الاقتصاد الرقمي المتطور اليوم.

ومن خلال دمج قدرات الولاء التي تقدمها Epsilon مع حلول الدفع التي تقدمها نتورك إنترناشيونال، يمكن للشركات توقع الحصول على رؤى عميقة للعملاء وزيادة حجم المعاملات وتحسين الربحية الكلية.

اقرا ايضا:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.