«فوري» تأمل بدء أعمالها في السعودية قبل نهاية 2024

المصدر:وكالات

قال الرئيس التنفيذي لشركة فوري المصرية أشرف صبري في مداخلة هاتفية على تلفزيون “الشرق”: المفاوضات مع الشركات السعودية في تقدم مستمر وهناك زيارة جديدة في سبتمبر المقبل نأمل الانتهاء من بعض العقود مع الشركاء السعوديين قبل نهاية العام.

وبشأن السوق المحلي قال الرئيس التنفيذي لشركة فوري المصرية نرى أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة يعاني من نقص في الخدمات المالية خاصة مع بدء التعامل مع قطاع أكبر، واستخدام التكنولوجيا يجعلنا نتعامل بتكلفة تتناسب مع احتياجات هذه المشروعات ولدينا توسع ضخ جدا في السوق المحلي لهذه النوعية من المشروعات ولدينا محادثات مع شركاء في الخارج في هذا القطاع وستثمر عن تعاقدات قريبا.

وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 111%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 685.91 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 324.84 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.29 مليار جنيه، مقابل 1.44 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 592.41 مليون جنيه، مقابل 273.95 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.