ماستركارد تتعاون مع Scale لتسريع نمو حلول الدفع الرقمية في أفريقيا والشرق الأوسط

كتب: محمد بدوي ومصطفى عيد

تعاونت ماستركارد مع Scale، شريك تنظيم الإصدار، لتسريع نشر السوق لشركات التكنولوجيا المالية في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط.

سيساعد التعاون في التخفيف من العقبات التقنية والتجارية الرئيسية التي تواجهها شركات التكنولوجيا المالية، والجهات المجمّعة، والتمكين، ومقدمي خدمات الدفع، وشركات الاتصالات عند إطلاق برامج الدفع – مما يتيح لها التركيز على أعمالها الأساسية وإطلاق منتجات وخدمات جديدة بكفاءة.

وقالت أمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير السوق، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في ماستركارد: “نحن ملتزمون في ماستركارد بالعمل مع اللاعبين المحليين في النظام البيئي لدفع نمو حلول الدفع المبتكرة في جميع أنحاء المنطقة بهدف سد الفجوة الرقمية وتعزيز الشمول المالي وتحسين الوصول إلى الخدمات المالية وبفضل معرفتها العميقة بمناظر التكنولوجيا المالية، تعد Scale الشريك المثالي لنا لتحقيق هذه الأهداف”.

ستدعم ماستركارد وScale شركات التكنولوجيا المالية وغيرها من اللاعبين في النظام البيئي في تأمين رعاية BIN، وبناء اقتصاديات الوحدة المستدامة، وتصميم برامج البطاقات وغيرها من برامج الدفع والتسويق وتقييم نماذج الربحية لبرامجها وتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى وسيتعاونون مع شركائهم لإنشاء قيم شاملة جاهزة للنمو على المدى الطويل.

سيتطور التعاون إلى اقتراح تقني، مما يتيح لأي شركة تقنية الحصول على قدرة إصدار ماستركارد من خلال Scale.

وقال ميراندا بيرمال، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Scale: “تتحرك شركات التكنولوجيا المالية بسرعة وتتطلب تعاونًا تجاريًا مجديًا مع شركات ذات خبرة تلبي احتياجات السوق الحساسة للتكلفة، من خلال شراكتنا المثيرة مع ماستركارد، نقوم بحل نقطة ألم رئيسية وتوفير نقطة اتصال واحدة مع امتصاص تعقيدات البحث عن راعي بنك، ومعالج خارجي، ومقدمي حلول الدفع الآخرين.

تتيح هذه الخدمة البيئية المشتركة للاعبين في مجال التكنولوجيا المالية التركيز على أعمالهم الأساسية، ونحن نركز على أعمالنا – تبسيط العمليات وتمكين المدفوعات ودعم نمو البرنامج لتحقيق الإيرادات بشكل أسرع”.

ستقوم ماستركارد بتوصيل خدماتها المُدارة بأنظمة الشركاء وتشغيل تنفيذ برنامج البطاقة الخاص بهم من النهاية إلى النهاية. في فترة ما بعد الإطلاق، ستساعد Scale الشركاء في نمو محفظتهم، ودفع الإيرادات وتحقيق الربحية من خلال فهم سلوك المستهلك، وديناميكيات السوق والمنافسين.

ستجلب الشراكة مجموعة متنوعة من المزايا ليس فقط لشركات التكنولوجيا المالية ولكن أيضًا إلى مجموعة واسعة من اللاعبين الآخرين في النظام البيئي.

بالنسبة للمؤسسات المالية، سيسهل ذلك التعاون مع أصحاب المصلحة في سلسلة قيمة البطاقة، وفي الوقت نفسه، سيتمتع التجار بسهولة الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية الرقمية التي ستسمح لهم بنمو أعمالهم. بالنسبة للحكومات.

ستساهم العروض المالية الجديدة المتاحة في السوق في تقليل المعاملات النقدية، وتمكين المزيد من الأشخاص والشركات من المشاركة في التنمية الاقتصادية وتعزيز نمو الناتج المحلي الإجمالي. وأخيرًا، سيكون لدى المستهلكين المزيد من خيارات المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.