تحالف «نقابتي» و«نقابة المعلمين» و«أديوفيرس كاريرز» و«كيف» يطلق منصة «Edubook» لتكنولوجيا التعليم الشهر المقبل

كتبت:ريهام علي

أعلن تحالف شركة «نقابتي» للتكنولوجيا المالية و«نقابة المعلمين» و«أديوفيرس كاريرز» و«منصة كيف» عن إطلاق منصة « Edubook» العاملة في مجال تكنولوجيا التعليم أول سبتمبر المقبل.

وقال الدكتور محمد جمال رئيس مجلس إدارة شركة «نقابتي» للتكنولوجيا المالية في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت FinTech Gate» إن المنصة تستهدف تدريب وتأهيل مختلف الخريجين ومساعدتهم على اكتساب أفضل الممارسات والأساليب التعليمية المبتكرة التي تؤهلهم للعمل كمدرسين في المدارس الدولي وذلك باستخدام أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة من خلال خبراء في مجال التدريب وتكنولوجيا التعليم.

تلقي الطلبات

وأضاف أن باب التسجيل حاليا مفتوح لتلقي طلبات الالتحاق على«https://edubook.neqabty.com» على أن تبدأ الدراسة الفعلية أول سبتمبر المقبل والمنصة مدعومة بمساعد ذكي لتلقي الاستفسارات والرد عليها، لافتا إلى وجود فريق دعم كامل لتلقي استفسارات الأفراد والرد عليها على الصفحة الرسمية للمنصة على وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

برنامج تدريبي

وأوضح جمال أن المنصة تقدم برنامجا تدريبيا “دبلومة دليل المعلم المبتكر”بالتعاون مع شركة اديوفيرس كاريرز لمدة 4 شهور ويتضمن البرنامج مستوى التأسيس (100 ساعة) يحصل خلالها المتدرب على معلومات وأساسيات عن أحدث طرق التدريس وطريقة التعامل مع الطلاب بمختلف المراحل العمرية بالاضافة الى اكسابه المهارات اللغوية وتدريبه على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية التعليمية.

الحضور

وأكد رئيس شركة «نقابتي» على ضرورة الالتزام بالحضور 4 ساعات اسبوعيا أيام الجمعة والسبت باجمالي 40 ساعة بواقع 24 ساعة نظري و16 ساعة عملي لمدة 6 أسابيع (شهر ونص).

وأشار إلى أن برنامج التأسيس مجانا للخرجين على أن يتم تحديد أسعار البرنامج التدريبي المتخصص في وقت لاحق لافتا إلى أن المنصة ستوفر للمتدربين إمكانية تقسيط مصروفات البرنامج.

ولفت إلى أنه يمكن للخريج بعد النجاح بمستوى التأسيس، التأهل للالتحاق بالمستوى التخصصي الذي يضم 4 قطاعات (اللغة العربية- اللغة الإنجليزية-الرياضيات- العلوم) 100 ساعة لكل تخصص.
وكشف رئيس مجلس إدارة «نقابتي» عن أن المنصة الجديدة تستهدف في المرحلة الأولى تدريب 5 آلاف متدرب في السنة الأولى من الإطلاق ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من هيئة الاعتماد والجودة المصرية.

وأعرب جمال عن فخره وسعادته بالشراكة مع «أديوفيرس كاريرز » ذات الخبره الكبيرة في العملية التعليمية، إذ تؤمن بأهمية دور المعلم في تطوير المنظومة بالكامل، لذا تقدم كل الدعم التدريبي والتخصصي للمعلمين في كافة مجالاتهم وإتاحة فرص تدريبية تؤهلهم للإلتحاق بالمدارس الدولية وتحسين مهاراتهم التدريسية.

وأضاف نفخر ايضا بالتعاون مع «منصه كيف» التي تعد واحدة من أهم المنصات التدريبية في المجالات التقنية والتكنولوجية الحديثة، التي تقدم منظومه متكامله للتدريس بأحدث طرق الذكاء الاصطناعي بما يسهل على المدرسين.
وتابع أن التحالف يأتي ذلك تتويجا لمشروعات التحول الرقمي المقدمة لنقابة المعلمين المصرية بناء على توجيهات نقيب المعلمين ونقيب الآمه العربية الأستاذ خلف الزناتي.

اقرا ايضا:

«ميدبنك» يشارك في عدد من الفعاليات لتعزيز حلول الشمول المالي في مصر

71.7 مليون مسافر عبر مطارات الإمارات خلال النصف الأول بنمو 14.2%

شركة «Sav» الإماراتية للتكنولوجيا المالية تطلق خدمة «ماي موني» المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإدارة المعاملات المالية

رفع أسعار الكهرباء في مصر.. والتطبيق اليوم لعدادات الكارت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.