رائد الأعمال محمد نجاتي يمتدح شركة «تيرادكس teradix» المصرية الناشئة لإدارة المشتريات وسلاسل الإمداد

كتب:مصطفى عيد

في إشادةٍ جديدةٍ تُضاف إلى سجل إنجازات شركة «تيرادكس teradix»، المصرية الناشئة المتخصصة في مجال إدارة مشتريات الشركات وسلاسل الإمداد، أثنى رائد الأعمال الشهير محمد نجاتي على الجهود المبذولة من قبل الشركة في مجال تبسيط العمليات وتحسين الكفاءة.

 

وجاءت تصريحات نجاتي خلال حديثه عن حلول «تيرادكس teradix» المبتكرة التي تساهم بشكل كبير في تسهيل العمليات وتحسين الأداء، وأكد نجاتي على أهمية تبسيط العمليات كركيزة أساسية لتحقيق التميز والوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة.

جاءت هذه الإشادة بعد فوز الشركة بجدارة في مسابقة مسرعة الأعمال التي نظمتها جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا.

تعتبر «تيرادكس teradix» منصة رقمية مبتكرة تساعد الشركات على إدارة عمليات الشراء بشكل أكثر كفاءة وفعالية فمن خلال نظامها المتطورTeradix eProcurement Solution، تتمكن الشركات من تنظيم مزادات تنافسية بين الموردين لضمان الحصول على أفضل الأسعار.

و يساعد البرنامج في أتمتة العمليات عبر تبسيط إجراءات إصدار المناقصات ومتابعتها والتأكد من وصولها إلى أكبر عدد من الموردين، الحصول على تقارير شاملة حول كل مناقصة، بما في ذلك أسعار الموردين وتقييماتهم.

وتوضح «تيرادكس teradix» أن برنامجها المتطور يساهم في زيادة الكفاءة وتمكين الشركات من اتخاذ قرارات شراء مدروسة بناءً على بيانات دقيقة وشاملة.

تأسست «تيرادكس teradix» في مطلع عام 2020،وتركز بشكل أساسي طرح منتجات تناسب احتياجات الشركات الكبرى التي تتخطى حجم أعمالها المليارات سنويًا، بهدف مساعدتها في إدارة مشترياتها من خلال إنشاء نظام تكنولوجي متكامل وأتمتة كل مراحل عملية المشتريات لتحقيق توفير وتسريع عملية المشتريات بجانب تطبيق أفضل حوكمة ممكنة للشركات وإدارة كل التعاملات مع الموردين بشكل رقمي متكامل يضمن إستقرار سلاسل الإمداد.

اقرا ايضا:

استثمارات شركات التكنولوجيا المالية السعودية ترتفع 360% إلى 62 مليون دولار بالنصف الأول 2024

57 ترخيصا لمقار إقليمية لشركات أجنبية في السعودية في 3 أشهر

«نور نيشن» المصرية الناشئة تحصل على استثمار من «KBW Ventures»

شركة «إي دادي edaddy» الإماراتية الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 15 مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.