شركة «Comera Pay» تحصل على ترخيص تقديم الخدمات المالية الرقمية بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

منح المصرف المركزي الإماراتى شركة Comera Pay، وهي شركة التكنولوجيا المالية التابعة لشركة Comera Financial Holding، الموافقة النهائية لتقديم الخدمات بموجب تراخيص خدمات الدفع بالتجزئة وبرامج البطاقات من الفئة الثانية (RPSCS) ومرافق القيمة المخزنة (SVF)، ومن المقرر أن تطلق “Comera Pay” خدماتها رسميًا خلال الشهر المقبل.

الخدمات المالية

يتيح هذا الإذن لـ “Comera Pay” تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية الرقمية للمستهلكين والشركات في الإمارات العربية المتحدة.

المحفظة الرقمية

بالنسبة للمستهلكين، ستقدم “Comera Pay” مجموعة من حلول الدفع الرقمية بما في ذلك المحفظة الرقمية، وخدمات التحويل، والبطاقات مسبقة الدفع، وIBANs الظاهرية، ودفع الفواتير، وإعادة تعبئة الرصيد، والمدفوعات من شخص لآخر، والمدفوعات باستخدام رمز QR. كما تخطط “Comera Pay” للتكامل مع منصة المدفوعات الفورية (IPP)، والمشاركة المباشرة في “Aani”، وإصدار بطاقات تحت مخطط “Jaywan”.

معالجة المدفوعات

بالنسبة للشركات، ستقدم “Comera Pay” حلول معالجة المدفوعات، وبرامج الولاء، وقبول الدفع باستخدام رمز QR، والمحافظ متعددة العملات، وIBANs الظاهرية، وخدمات التحويل بين الشركات، وحلول البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع لإدارة النفقات المؤسسية، والخدمات التجارية، والجمع والتسوية.

المدفوعات المالية الرقمية

وقال “هاريش باراميسواران”، نائب رئيس “Comera Financial Holding”: “هناك إمكانات كبيرة للنمو في مجال المدفوعات المالية الرقمية في الإمارات.

وأضاف “Comera Pay” في وضع جيد لتمكين تجارب أكثر ملاءمة ومرونة ومكافأة لكل من المستهلكين والشركات، سنواصل الاستثمار في التقنيات المتطورة وإبرام الشراكات الاستراتيجية لتوسيع نطاق خدماتنا والوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء البلاد”.

اقرا ايضا:

“أسترا تك” تطلق أول حل رقمي بالكامل لكشوف الرواتب وحماية الأجور لأكثر من 557 ألف شركة صغيرة ومتوسطة بالإمارات

“راك بنك” الإماراتي يطلق منصة “بروتيغو” الإلكترونية للتأمين

مدارس «برايتون كوليدج» التابعة لـ «بلووم للتعليم» تتصدر قائمة أفضل مجموعات المدارس في الإمارات لعام 2024

«أوراسكوم القابضة» تبيع شركة تابعة بالإمارات مقابل 40 مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.