“مدفوع” السعودية توقع 9 شراكات استراتيجية خلال فنتك 24

لتعزيز التحول الرقمي في السعودية

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة “مدفوع” عن إطلاق تسع شراكات استراتيجية جديدة تهدف إلى تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات المستهلكين والشركات في المملكة.

جاء الإعلان خلال فعاليات معرض “24 فنتيك”، حيث أبرمت “مدفوع” اتفاقيات مع مجموعة من الشركات الرائدة في السوق. ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكات في تعزيز الشمول المالي وتسهيل المعاملات المالية، بالإضافة إلى دعم نمو القطاع الخاص.

شراكة مع Spare

وعلى هامش فعاليات اليوم الأول من معرض 24 فنتك؛ وقعت مدفوع اتفاقية تعاون مع Spare الرائدة في الخدمات المصرفية المفتوحة، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تحسين تجربة المدفوعات الإلكترونية للعملاء.

ميسر

كما تضمنت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر نسعد توقيع اتفاقية تعاون مع Moyasar ميسر ، والتي تهدف إلى تقديم حلول مالية مبتكرة للعملاء.

أريب

ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض 24 فنتك؛ أعلنت الشركة توقيع اتفاقية تعاون مع منصة أريب للوساطة الرقمية Arib، وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم حلول تمويلية متنوعة واستثنائية للعملاء.

تاب للمدفوعات

وفي إطار مساعي الشركة لتطوير تجربة العملاء عبر حلول رقمية مبتكرة؛ فقد قامت بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة Tap Payments الرائدة في السعودية بمجال المدفوعات الرقمية.

LikeCard

كما وقعت مدفوع اتفاقية تعاون مع شركة LikeCard والتي تهدف إلى توفير بطاقات شحن متنوعة تخدم كافة رغبات العملاء، وذلك ضمن أحداث اليوم الثاني من معرض 24 فنتك.

Redeemly

بالإضافة إلى ماسبق، قامت الشركة بتوقيع اتفاقية تعاون مع Redeemly – ريديم لي تهدف إلى التعاون في تقديم حلول إبداعية لتعزيز الولاء لدى العملاء.

CASHIN

وعلى هامش أحداث اليوم الأخير من 24 فنتك؛ تم توقيع اتفاقية تعاون مع CASHIN | كاشـن ، تهدف إلى توفير حلول مبتكرة في إدارة عمليات المدفوعات الرقمية.

Bonat و Ammn

كما تم توقيع اتفاقية تعاون مع شركة Bonat ، وذلك بهدف الاستفادة من الحلول التقنية التسويقية، فضلًا عن توقيع اتفاقية تعاون مع منصة Ammn، تهدف إلى تقديم عروض تأمينية تتناسب مع احتياجات كافة العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.